الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
جواو بيدرو يوقّع لبني ياس. (الرؤية)

جواو بيدرو يوقّع لبني ياس. (الرؤية)

البرازيلي جواو بيدرو لـ«الرؤية»: الدوري الإماراتي ثمين بنجوم عالميين

أعرب المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لـ«الرؤية»، عن استمتاعه بالدوري الإماراتي لكرة القدم فنياً، في الوقت الذي تدار فيه عدة محاولات لكسب ود لاعب الظفرة المعار حالياً إلى نادي بني ياس لموسم واحد فقط، من قبل عدة أندية بدوري الخليج العربي، حيث تبقّى على عقد اللاعب 5 أشهر فقط.

وأكد بيدرو سعادته بالتواجد في الدوري الإماراتي الذي يضم محترفين على مستوى عالمي إلى جانب الاحترافية العالية التي يتمتع بها الدوري المحلي من حيث الإمكانات الفنية والأسماء الكبيرة من مدربين ولاعبين.

وعن العروض التي قُدمت له مؤخراً من أندية الدوري، أكد أنه لا يلتفت لأي عرض احتراماً لعقده مع ناديه وأنه ملتزم بعقده الذي تبقى منه 5 أشهر، حسب قوله.

وأشاد البرازيلي بيدرو بلاعبي الكرة الإماراتية وبتطور مستواهم واستمتاعه بمنافستهم أو اللعب معهم، مشيراً إلى أنه لا يفكر في أي أمر آخر سوى خدمة الشعار الذي يرتديه في الوقت الحالي.

يذكر أن جواو بيدرو صاحب الـ27 عاماً، انتقل إلى الظفرة الموسم قبل الماضي، قادماً من الفتح السعودي، الذي أمضى موسمين بين صفوفه، وتأهل بيدرو مع الظفرة لنهائي كأس رئيس الدولة لمرتين، قبل الانتقال لنادي بني ياس لموسم واحد على سبيل الإعارة.

#بلا_حدود