الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
فريق عجمان، أيمن الرمادي. (الرؤية)

فريق عجمان، أيمن الرمادي. (الرؤية)

الرمادي: عجمان أصبح متمرساً على مواجهة الضغوط

اعتبر مدرب فريق عجمان أيمن الرمادي، أن «الضغوط جزء طبيعي من متعة كرة القدم»، مشيراً إلى أنه لا توجد مسابقة كروية في العالم بدون ضغط نفسي على أي فريق، وأن في بعض الأحيان تكون هذه العوامل دافعاً للإجادة، مؤكداً أن «البرتقالي» أصبح متمرساً على مثل هذه الظروف وقادراً على تحمل الضغوط في أي وقت.

وأكد الرمادي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي، أن عجمان عازم على مواصلة مسيرة الأداء الجيد والنتائج الإيجابية التي حققها في آخر مباراتين، بعد الفوز على الفجيرة والظفرة بالترتيب، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى مزيد من التركيز، خاصة أنها ستكون في مواجهة فريق يتميز بالأداء القوي.

وقال: «نحترم فريق كلباء، وسنحاول أن نكون في كامل تركيزنا في هذه المباراة لأنها ستكون في غاية الصعوبة، كلباء يتميز بالأداء القوي، وهو نفس سمة أداء فريقنا، والفوز سيكون شعار الفريقين».

واعتبر مدرب عجمان أن المشوار لا يزال طويلاً للحديث عن ضمان البقاء في دوري الخليج العربي والابتعاد عن منطقة الهبوط، وقال: «لا يوجد أمان حالياً وحتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، ليس لنا فقط ولكن لجميع فرق المسابقة، أي نقاط سنحصل عليها ستكون في غاية الأهمية، لكن الصراع سيظل قائماً حتى المعترك الأخير من الدوري».

#بلا_حدود