الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
مدرب العين بيدرو ايمانويل. (الرؤية)

مدرب العين بيدرو ايمانويل. (الرؤية)

بيدرو إيمانويل: الحظوظ متساوية في الديربي وهدفنا ترجيح الكفة

أكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل أن جميع مباريات فريقه في الاستحقاقات القادمة مهمة للغاية، مشدداً على أهمية التركيز في المرحلة المقبلة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مباراة فريقه أمام ضيفه شباب الأهلي في قمة الجولة 15 لبطولة دوري الخليج العربي مساء الجمعة: «ندرك جيداً أننا لسنا في وضع جيد على سلم جدول الترتيب، كما أننا لم نظهر بالصورة المطلوبة في أول مواجهة لنا بالدور الثاني من بطولة الدوري، وإذا ما رغبنا في انتزاع نقاط المباراة الثلاث أمام شباب الأهلي، علينا أن نكون أقوى دفاعياً وأن نحافظ على نظافة شباكنا وليس كما حصل في مباراتنا الأخيرة».

وأردف: «سنواجه منافساً جيداً، غير أننا سنخوض المباراة على أرضنا ونرغب بشدة في الحصول على نقاطها الثلاث، لدينا بعض الغيابات، لذلك أخضعنا لاعبي التشكيلة الرئيسية للفريق لتدريبات مع بعضهم البعض طوال الأسبوع للمحافظة على معدل الانسجام فيما بينهم».

وتابع: «عندما نلعب مباريات كبيرة أمام فرق مثل شباب الأهلي على أرضنا تكون حظوظ الفريقين متساوية وبنسبة 50% لكل فريق. ولكننا سنقاتل حتى النهاية وجعل ميزان المباراة يميل إلى صالحنا ولو بنسبة 51% للحصول على نقاط المباراة الثلاث في النهاية».

وأوضح إيمانويل أن واقع غياب نحو 7-8 لاعبين مؤرق وصعب على أي فريق، وأضاف: «نعول على ردة فعل اللاعبين في مثل هذه المباريات الكبيرة والعين معتاد على لعب المباريات الكبيرة، وأداء اللاعبين يكون جيداً أمام الفرق القوية كما حدث في مباراتنا أمام الجزيرة في الدور الأول على أرضنا، كان أداء الفريق رائعاً، وعلينا تكرار ذلك أمام شباب الأهلي».

وأكمل مدرب العين: «نرغب وبشدة للانتقال من المركز الرابع لنكون ضمن أول 3 فرق في جدول الترتيب وهو هدفنا في الوقت الحالي، وعلينا أن نكون واقعيين وواضحين، فنحن لا نريد أن نكون في المركز الرابع أو الخامس أو السادس، وإنما نتطلع إلى تحسين موقعنا في المركز الأول أو الثاني وعلى الأقل الثالث».

#بلا_حدود