الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021

رسمياً.. رامون دياز مدرباً للنصر

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الجديد لفريق النصر، أن توليه المسؤولية الفنية لـ«العميد» كانت خطوة مؤجلة منذ عامين، حيث كانت هناك مفاوضات سابقة وقتها لتولى تدريب الفريق، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تصل إلى اتفاق تام، عكس ما حدث حالياً، حيث كان الاتفاق سريعاً في ظل رغبة الطرفين الوصول إلى «النهاية السعيدة».

وكان نادي النصر أعلن رسمياً، اليوم الخميس، عن تعاقده مع دياز لتولي تدريب الفريق لمدة موسم ونصف الموسم حتى نهاية موسم 2021-2022، خلفاً للكرواتيكرونوسلاف يورتشيتش.

وأكد المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي التقديمي في نادي النصر، أنه يسعى إلى تحقيق طموحات كبيرة مع «العميد» الذي يملك مقومات فنية عالية، كاشفاً النقاب عن أن فكره الهجومي سيكون هو شعار المرحلة الجديدة لمدرسة التدريبية التي سينتهجها مع النصر.

ويملك دياز (61 عاماً) سيرة ذاتية حافلة، حيث درب العديد من الفرق على رأسهم منتخب البارجواي، كما حصل مع ريفير بليت على 6 ألقاب دوري الأرجنتين ولقب ليبرتادوريس، وحصد الدوري أيضا مع سان لورينزو الأرجنتيني، مع كما تولى تدريب فريق الهلال السعودي وحصل معه على العديد من الألقاب، وتولى تدريب فريق الاتحاد السعودي أيضا لفترة بسيطة، وكذلك بيراميدز المصري.

وقال دياز: «أعلم جيدا أنني أتواجد في نادٍ كبير، لديه طموحات متنوعة في البطولات والمسابقات التي يشارك فيها، وبالفعل لدي رغبة كبيرة في العمل مع اللاعبين وتوصيل الفكر الذي أريده للاعبين، ولكل مدرب طريقة عمل مختلفة وسوف نسعى إلى تحقيق طموحات جماهير وإدارة نادي النصر، وعلينا أن نجعل الفريق يأخذ زمام المبادرة ولا بُدَّ من تكوين شخصية قوية».

وكشف المدرب الأرجنتيني عن أنه علاوة على سابق معرفته باسم نادي النصر كنادٍ عريق في دوري الخليج العربي، فإنه تابع مباريات أخيرة له، ويعلم أنه أحد أقوى 5 محليات، مشيراً إلى تفاؤله بقدرة الفريق على المنافسة على الدوري وباقي الألقاب، مثلما حدث له عندما تولى تدريب الهلال السعودي حيث كان النادي وقتها غائباً عن منصات التتويج لفترة ليس بالقصيرة، ونجح في إعادة أسمه مجدداً إلى سجل الألقاب.

#بلا_حدود