الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
تدريبات العين. (من المصدر)

تدريبات العين. (من المصدر)

كلاسيكو العين وشباب الأهلي يخطف الأنظار في دورينا

تستكمل غداً الجمعة مباريات المرحلة الـ15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، أبرزها قمة العين مع ضيفه شباب الأهلي دبي على استاد هزاع بن زايد في العين.

ويحتل الفريقان مركزين متأخرين في جدول الترتيب، حيث فقد العين الرابع (24 نقطة) وشباب الأهلي السادس (22 نقطة) فرصة المنافسة نظرياً على اللقب، إلا أنهما يتطلعان لإنهاء الموسم باحتلال أحد المراكز المؤهلة الى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

الجزيرة ضيف في الظفرة

ويحل الجزيرة الوصيف (30 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على الظفرة صاحب المركز العاشر (16 نقطة) في استاد حمدان بن زايد في منطقة الظفرة.

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة على ملعب الظفرة الذي كان نشيطاً في سوق الانتقالات الشتوية الأخير باستعادة هدافه السابق السنغالي ماكيتي ديوب القادم من الشباب السعودي وضم المهاجم الإسباني بيدرو كوندي من شباب الأهلي دبي.

في المقابل، يعول الجزيرة صاحب أقوى خط هجوم في الدوري (31 هدفاً) على نجومه الشباب بقيادة المخضرم علي مبخوت للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب الظفرة لتضييق الخناق أكثر على المتصدر الشارقة.

حتا يستقبل الوصل

يحل فريق الوصل صاحب المركز الثامن بـ20 نقطة، الذي يعاني غيابات بالجملة، لكنه يتسلح بالمعنويات المرتفعة بعد الفوز على بني ياس في الجولة الماضية، ضيفاً على حتا القابع في المركز الـ14 الأخير بنقطتين والباحث عن الانتصار الأول، بعد قيامه بنحو 10 تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية.

كلباء يواجه عجمان

يستقبل فريق اتحاد كلباء التاسع بـ19 نقطة فريق عجمان صاحب المركز الـ12 برصيد 9 نقاط والمنتشي بفوزين في الجولتين الماضيتين على الفجيرة والظفرة.

ويسعى الفريقان إلى تحسين موقعهما، فالنمور حقق انطلاقة ممتازة ورفع سقف طموحاته، و«البركان» انتفض في آخر جولتين، ووضع قدماً في مناطق الأمان على جدول الترتيب.

#بلا_حدود