السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
No Image Info

دوري أقوياء اليد يستأنف نشاطه مجدداً

يستأنف دوري أقوياء اليد فئة الرجال، نشاطه بعد توقف دام لمدة 44 يوماً منذ الجولة السابعة التي لعبت بتاريخ 23 ديسمبر الماضي، على تبدأ منافسات الدور الثاني مساء غد الجمعة بالجولة الثامنة. وأوقفت لجنة المسابقات منافسات الدوري بسبب مشاركة محترفي أندية دورينا مع منتخبات بلدانهم في كأس العالم لكرة اليد التي خلصت منافساتها مؤخراً في مصر، وتوج الدنمارك بلقبها.

وتلعب مساء الجمعة 4 مباريات تجمع قمتها الشارقة بالعين على صالة الملك بالإمارة الباسمة، على أن يلتقي في المباراة الثانية الجزيرة ضيفه النصر، فيما يستضيف شباب الأهلي الوحدة في المواجهة الثالثة على أن تختتم منافسات الجولة بقلاء مليحة ودبا الحصن في المباراة الرابعة، علماً بأن جميع المباريات تقام الخامسة مساءً.

ويتصدر الدوري حالياً نادي الشارقة (حامل اللقب) بـ18 نقطة، يليه العين وصيفاً بـ17 نقطة، بينما يحتل مليحة المركز الثالث بـ16 نقطة، والنصر رابعاً بـ15 نقطة، وشباب الأهلي خامساً بـ15 نقطة، والوصل سادساً بـ13 نقطة، والجزيرة سابعاً بـ12 نقطة، والوحدة ثامناً بعشر نقاط، ودبا الحصن تاسعاً بتسع نقاط، والظفرة في المركز قبل الأخير بثماني نقاط، ويتذيل بني ياس قائمة الترتيب في المركز الأخير بسبع نقاط.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، أجرت الأسبوع الماضية تعديلاً على جدول مباريات الدور الثاني لدوري أقوياء اليد فئة الرجال، وذلك بعد تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي كان مقرراً أن تقام في الفترة من 7 إلى 17 من مارس المقبل، ليتم ترحيلها لشهر ديسمبر من العام الجاري بدولة الكويت، حيث قامت لجنة المسابقات بتعديل جدول المباريات بما يتماشى مع القرارات الجديدة بخصوص الدورة الخليجية.

#بلا_حدود