الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
فرحة الجزيرة بالفوز الكاسح. (من المصدر)

فرحة الجزيرة بالفوز الكاسح. (من المصدر)

هاتريك «مبخوت» يقود الجزيرة لاكتساح الظفرة بخماسية

اكتسح الجزيرة مضيفه الظفرة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة لحساب الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي، على استاد حمدان بن زايد.

وواصل «فخر أبوظبي» بالفوز الكاسح ضغطه على الشارقة «المتصدر»، بإضافته النقطة 33 محتلاً المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الظفرة عند النقطة 16.

وترجم خلفان مبارك أفضلية الجزيرة في بداية الحصة الأولى، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 9، من صناعة علي مبخوت، وواصل الضيوف ضغطهم على أصحاب الأرض لتأمين الهدف الأول، حتى لعبت النيران الصديقة دورها لصالح الظفرة، بعد تسجيل سالم راشد، مدافع الجزيرة، هدف التعادل في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 19.

مبخوت توج نفسه نجماً للمباراة بلا منازع. (من المصدر)



ودخل الضيوف الحصة الثانية بضغط كبير، مستغلين حالة النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض من بداية الحصة الثانية، بعد طرد السنغالي ماكيتي ديوب، ليضيف علي مبخوت الهدف الثاني في الدقيقة 58، من ركلة جزاء، ويعزز براندلي كواس «الضيف الجديد» بالهدف الثالث في الدقيقة 65، ويؤكد علي مبخوت تفوق فريقه بإضافة الهدف الرابع، في الدقيقة 69، بمهارة فنية رائعة.

ويكمل علي مبخوت تألقه بتسجيل الهدف الخامس لفريقه، والثالث له، في الدقيقة 79.

وتزيد حالة طرد خالد السناني، حارس مرمى أصحاب الأرض، في الدقيقة 81، من صعوبة مهمة فريقه المستحيلة، لتنتهي المباراة بفوز كبير للضيوف.

#بلا_حدود