الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
فرحة كلباء بالفوز. (من المصدر)

فرحة كلباء بالفوز. (من المصدر)

كلباء يعود إلى سكة الانتصارات بفوز مثير على عجمان

عاد اتحاد كلباء إلى سكة الانتصارات بفوز مثير بهدفين مقابل هدف على عجمان لحساب الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على ملعب كلباء.

ولم يحقق كلباء الفوز منذ الجولة التاسعة عندما تخطى خورفكان 2-1، وكان قد خسر من شباب الأهلي 2/0، ومن الشارقة 1/0، وتعادل مع حتا سلبياً، ومع العين 1/1، ثم تعادل سلبياً مع الوحدة.

وبهذه النتيجة رفع النمور رصيده إلى 22 نقطة، فيما احتفظ عجمان بنقاطه التسع في المركز الـ12.

سجل أهداف المباراة لاتحاد كلباء ماجد راشد (في الدقيقة 73) وبينيل مالابا (في الدقيقة 99)، ولعجمان ماريو جارديل (في الدقيقة 83)، وسبق لاتحاد كلباء أن تخطى عجمان في مباراة الدور الأول بهدف التوغولي بينيل مالابا في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ولم يشهد الشوط الأول أي محاولة حقيقية، ولاحت لكليهما فرصة واحدة عن طريق اللاعب تراوري لعجمان، ووليد عنبر لاتحاد كلباء كانتا كفيلتان بتسجيل هدف، لكن لم يتم استغلالهما ليكون التعادل السلبي هو سيد الموقف حتى الثواني الأخيرة من الشوط الأول حيث سجل محترف عجمان ماريو غارديل هدفاً لفريقه تم إلغاؤه من حكم المباراة حمد يوسف بداعي التسلل.

لم يطرأ أي جديد في شوط المدربين حتى الدقيقة 70 حيث أجرى مدرب كلباء خورخي دا سيلفا تبديلين، أشرك رومولو بديلاً للاعب وليد عنبر، وأحمد عامر بديلا لأحمد جشك، ونجح ماجد راشد في افتتاح التسجيل لكلباء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 73، وأدرك التعادل لعجمان محترفه ماريو جارديل بتسجيله هدفاً في الدقيقة 83 من تمريرة عرضية ذكية داخل منطقة الجزاء، وفي توقيت قاتل منح كلباء ركلة جزاء نفذها مالابا قوية حقق بها هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 99.

#بلا_حدود