الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
حميم أقوى المرشحين للتاج الثلاثي.

حميم أقوى المرشحين للتاج الثلاثي.

«حميم» يواجه «مجيب» في الجولة الأولى للتاج الثلاثي بأبوظبي

ينظم مضمار نادي أبوظبي للفروسية عصر غدٍ الأحد فعاليات سباقه التاسع، والذي يتآلف من 6 أشواط للخيول العربية الأصيلة، ما عدا الشوط السادس للخيول المهجنة، وتشارك في الحفل (89) خيلاً تتنافس على جوائز تبلغ 640 ألف درهم.



وتجتذب الجولة الأولى لسلسلة سباقات التاج الثلاثي العربي لمسافة 1600 متر (قوائم) للخيول العربية الأصيلة 11 خيلاً، يبرز منها المهر غير المهزوم «حميم» ومن أبرز المنافسين له «مجيب»، و«أوتومان».



وسيكون الصراع مفتوحاً بين «إيه إف متغطرس»، و«سامو إكس منسور» و«حوافز» في كأس الوثبة ستاليونز لمُلاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 1400 متر «تكافؤ»، برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.



وأبرز المرشحين في الشوط الأول لمسافة 1600 متر على لقب صحراء المرموم «عهد الخالدية» وينافسه «فرنش دش»، و«ويسل»، وينافس «هيروز دو لا غاردي» و«تصدي» و«تغريد»، في الشوط الخامس لمسافة 1200 متر، على لقب صحراء البداير.



ويتصدر «وكيل ورسان» الفائز مرتين هذا الموسم، و«إيه إف العريق» و«إيه إف أشرس» في الشوط الثاني لمسافة 1600 متر على لقب صحراء الختم «تكافؤ».



ويتنافس «هاربور سبيريت»، و«صن أوف نورماندي»، و«أيريش فريدوم»، في الشوط السادس والختامي للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2400 متر، بمشاركة 16 خيلاً.

#بلا_حدود