الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021

الشارقة يحافظ على صدارة «أقوياء اليد»

حقق الشارقة بداية مثالية في أولى مباريات الدور الثاني لدوري أقوياء اليد، بفوزه على مطارده المباشر في الصدارة العين 31 مقابل 23، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على صالة الملك بالإمارة الباسمة لحساب الجولة الثامنة لدوري الرجال.

وحافظ الشارقة بالفوز على صدارته للدوري، رافعاً رصيده للنقطة 21، فيما تراجع العين إلى المركز الثالث (18 نقطة) بعدما فقد الوصافة لصالح مليحة صاحب الـ(19 نقطة).

وفي الجولة نفسها تفوق شباب الأهلي على ضيفه الوحدة بـ39 مقابل 28، ليرتفع رصيده للنقطة 18، متساوياً في النقاط مع صاحب المركز الثالث العين.

وفي مباراة أخرى، فاز مليحة على بني ياس بنتيجة (36 - 22)، ليرفع رصيده للنقطة 19، متقدماً خطوة إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري بعدما كان ثالثاً حتى نهاية الدور الأول، على أن تختتم الجولة الثامنة بمباراة الظفرة والوصل مساء اليوم (السبت) بصالة معهد بينونة التعليمي، ومن تصدُّر لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد جدول الترتيب النهائي للجولة الثامنة للدوري.

وفي سياق متصل، احتفت إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة بالثنائي المصري علي زين والبحريني علي ميرزا بعد عودتهما من المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي خلصت مؤخراً وتوج المنتخب الدنماركي بلقبها.

وأسهمت عودة الثنائي في مساعدة الشارقة على تحقيق الفوز على العين في مباراة الجمعة، وذلك بفضل المستويات المميزة التي قدمها الثنائي خلال مجريات اللقاء.

#بلا_حدود