الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
كارلوس إدواردو. (من المصدر)

كارلوس إدواردو. (من المصدر)

«المهندس» يرسم طريق عودة إدواردو للتألق

استعاد محترف شباب الأهلي دبي، البرازيلي كارلوس إدواردو، كثيراً من تألقه الذي أشتهر به في الملاعب السعودية وتحديداً مع فريق الهلال، وأصبح الورقة الرابحة لـ«الفرسان» في كل مباراة، فارضاً موعداً ثابتاً مع التألق منذ تولي مهدي علي مسؤولية تدريب الفريق اعتباراً من منتصف ديسمبر الماضي.

ولم يقدم إدواردو المردود الإيجابي مع شباب الأهلي في النصف الأول من الموسم، إذ شارك في 13 مباراة، وأحرز هدفاً واحداً وصنع هدفين، بينما غاب عن المشاركة في 6 مباريات بداعي الإصابة، وهذا ما جعله ضمن اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأظهر البرازيلي تألقاً لافتاً في مباراة الفريق الأخيرة أمام العين، حيث أحرز هدفين وصنع ثالثاً في فوز «الفرسان» الكبير برباعية، ليكون أفضل لاعب في المباراة بجدارة، ويواصل تحقيق النتائج الإيجابية مع شباب الأهلي الذي لم يخسر في آخر 9 مباريات في كل البطولات، محققاً الفوز في 6 مباريات على التوالي.

وأعرب إدواردو في تصريحات لصحيفة «إيستوي» البرازيلية عن سعادته بما يقدمه مع فريق حالياً، ومساهمته في تحقيق الانتصارات آخرها الفوز الكبير على العين، وقال: «سعيد جداً لأنني أصبحت قادراً على مساعدة فريقي، أعتقد أننا نعيش لحظات جميلة، والجميع داخل الفريق يبذلون قصارى جهدهم وهو ما يظهر بشكل واضح وإيجابي داخل المستطيل الأخضر».

وأكد أنهم سيقاتلون في كل 90 دقيقة من أي مباراة يخوضونها من أجل تحقيق الفوز، «أتمنى أن نستمر على المنوال ذاته، وأن نحافظ على سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة التي نحققها، علينا أن نبقى متحدين ونبحث دائماً عن الانتصارات».

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يعيش أفضل فتراته و«لحظات جميلة» مع شباب الأهلي منذ انضمامه إلى صفوفه بداية من الموسم الحالي، ونجح في وضع بصمته بإحراز 5 أهداف في الدوري.

واعترف اللاعب بتأثير الحالة المعنوية الكبيرة التي يعيشها حالياً على عطائه مع الفريق وجهود كل من حوله ومساهمتهم في ظهوره بأفضل مستوى، «إنها لحظة خاصة، أعمل بجد لأقدم أفضل ما لدي، أعمل على تقديم مباريات جيدة وأساعد في تحقيق أهداف فريقي وأن نكون قادرين على الفوز بالألقاب».

#بلا_حدود