الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
تتويج "طوفان" بلقب" سباق أدنوك الشراعي. (وام)

تتويج "طوفان" بلقب" سباق أدنوك الشراعي. (وام)

«طوفان» يحلق بلقب سباق أدنوك الشراعي

حلق طوفان لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي بالمركز الأول ولقب سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش العاصمة أمس السبت وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية.

وشارك في المنافسات 50 محملاً شراعياً من مختلف شباب الدولة، لا سيما أن هذه الفئة تم تخصيصها للبحارة الشباب فقط، وتسابق المشاركون لمسافة 8 كلم بداية من ميناء الصيادين وصولاً لمنطقة كاسر الأمواج.

وجاء في المركز الثاني «الطيار» لسعيد محمد سعيد البهلولي وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، فيما حل ثالثاً «سردال» لمرشد ثاني مرشد الرميثي وحصل على 25 ألف درهم، أما المركز الرابع فقد كان من نصيب «الظفرة» لعبدالله مروان عبدالله المرزوقي وحصل على 23 ألف درهم.

ونال المركز الخامس «معدي» لثاني ماجد عتيق المهيري وحصل على 21 ألف درهم، وسادساً جاء «غازي» لأحمد سعيد سالم الرميثي وحصل على 20 ألف درهم، فيما كان المركز السابع من نصيب «الفهد» لجاسم محمد أحمد معيوف وحصل على 19 ألف درهم، فيما حل ثامناً «صاروخ» لعبدالعزيز محمد عبدالرحمن وحصل على 19 ألف درهم، وتاسعاً حل «تواق» لمشعل محمد أحمد معيوف وحصل على 18 ألف درهم فيما كان العاشر هو «هجوم» لعمر عبدالعزيز عبدالرحمن الحمادي وحصل على 18 ألف درهم.

وتوج الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى عبدالكريم المصعبي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات، وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

#بلا_حدود