الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
No Image Info

«أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو» تعلن أجندة فبراير ومارس

كشفت اليوم رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو عن أجندة نشاطها حول العالم خلال شهري فبراير ومارس 2021، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها بطولات الرابطة في مختلف قارات العالم، والتي تعد النشاط الوحيد على المستوى الدولي القائم حالياً لاستقطاب طاقات أبطال اللعبة ونجومها، في ظل تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة وأدق البروتوكولات الصحية.

وأكد طارق البحري مدير جولات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو والمشرف على تنظيم الدوري العالمي، أنه تلقى تعليمات من عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بإقامة كل البطولات في مواعيدها على ضوء الظروف والإجراءات المتبعة في الدول المستضيفة من خلال التنسيق مع الشركاء المحليين في كل دولة.

وقال البحري في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام»: «الأجندة مزدحمة في شهري فبراير ومارس، والبداية ستكون من البرازيل في 14 فبراير الجاري، وتحديداً من مدينة كوريتيبا التي ستستضيف البطولة الوطنية للمحترفين، وهناك إقبال كبير على المشاركة فيها، حيث تجاوز عدد المسجلين حتى الآن 950 لاعباً ولاعبة في مختلف الفئات».

وبعد بطولة كوريتيبا سيكون الموعد مع بطولة أوشيانا كونتيننتال للمحترفين في مدينة سيدني الأسترالية في 6 مارس، وفي اليوم نفسه منافسات بطولة كييف الدولية للمحترفين بأوكرانيا.

وتستضيف أبوظبي بعد ذلك بطولة الرويس الدولية 12 و 3 مارس المقبل وفي 13 الشهر نفسه تنطلق منافسات جولة موسكو الدولية للمحترفين، وبعدها بيوم واحد في المكان نفسه تقام جولة أبوظبي غراند سلام «موسكو» في 14 مارس وفي يوم 14 منه بطولة جارمادو الدولية للمحترفين بالبرازيل، ومن بعد ذلك بطولة إسرائيل الوطنية للمحترفين يومي 20 و21 مارس، وفي 21 مارس بطولة سان بطرسبورغ للمحترفين بروسيا.

#بلا_حدود