السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
مدرب شباب الأهلي مهدي علي. (الرؤية)

مدرب شباب الأهلي مهدي علي. (الرؤية)

مدرب شباب الأهلي: الوصل أكثر الفرق تطوراً مؤخراً

تمنى مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، أن يواصل فريقه مسيرة تحقيق النتائج الإيجابية عندما يحل ضيفاً على الوصل مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، وأن ينجح في تحقيق النتيجة التي تكفل له ضمان التأهل بناء على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة: «بالتأكيد كلا الفريقين يهمهما مواصلة المسيرة إلى نهائي البطولة، خاصة بعد الوصول إلى مرحلة متقدمة في الدور نصف النهائي، يضاف إلى ذلك أن منافسنا فريق الوصل يعد من الفرق الأكثر تطوراً في الفترة الأخيرة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة، وسنضع في اعتبارنا أن التأهل للنهائي سيكون بناء على نتيجة مباراتي نصف النهائي».

وأكد مدرب شباب الأهلي أن الاستعداد لمواجهة الوصل سريعاً بسبب ضيق الوقت بعد خوض مباراة العين في الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي، وقال: «أخضعنا اللاعبين الذين شاركوا في مباراة العين لتدريبات استشفاء، وسيتم وضع اللمسات النهائية على تحضيرات المباراة خلال التدريبات الأخيرة قبل خوض المباراة».

واختتم مهدي علي تصريحاته بتمنياته أن يحقق النتيجة التي ترضي جماهير شباب الأهلي، وقال: «أتمنى أن نواصل المسيرة ونقدم الأداء الذي يرضي الجمهور، دائماً نسعى لكي نكون على قدر المسؤولية والتحدي الذي ينتظرنا في كل مباراة».

#بلا_حدود