الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
الكمالي بعد توقيع العقد الجيد. (من المصدر)

الكمالي بعد توقيع العقد الجيد. (من المصدر)

شباب الأهلي يجدد للكمالي حتى 2023

كشف مدافع فريق شباب الأهلي دبي، حمدان الكمالي، عن تجديد عقده مع ناديه حتى عام 2023، وذلك من خلال نشره صورة له على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وهو يحمل في يده عقده الجديد المزين بشعار «الفرسان» وبجملة «الحمد لله 2023».

وانضم الكمالي (31 عاماً) إلى صفوف «الفرسان» قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، في صفقة انتقال حر بعد مشوار طويل قضاه مع الوحدة، حيث أصبح منذ انضمامه من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق سواء تحت قيادة المدرب الإسباني السابق جيرارد زاراجوسا، أو مع المدرب مهدي علي.

وخاض المدافع 12 مباراة مع فريقه في كل البطولات المحلية هذا الموسم، وشارك في الفوز بكأس سوبر الخليج العربي، وكذلك في التأهل إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وأيضاً كأس الخليج العربي.

وبمجرد نشر اللاعب هذه الصورة عبر خاصية «الاستوري» انهالت عليه رسائل التهنئة خاصة من قبل زملائه لاعبي شباب الأهلي، الذين حرصوا على تهنئته بنفس الطريقة وعبر خاصية الإستوري أيضاً، متمنين له دوام التوفيق والتألق.

يذكر أن الكمالي من اللاعبين القلائل الذين سبق وخاضوا تجربة الاحتراف الخارجي، حيث انضم إلى صفوف فريق ليون الفرنسي موسم 2015 على سبيل الإعارة في تجربة لم تستمر طويلاً.

#بلا_حدود