الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
No Image Info

49 لاعباً يمثلون الإمارات في «فزاع لأصحاب الهمم»

أكمل منتخب الإمارات المشارك في دولية فزاع لألعاب قوى أصحاب الهمم المقرر انطلاقها الأربعاء برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وتنظيم نادي دبي لأصحاب الهمم تحضيراته للمشاركة القوية في البطولة التي تُعتبر آخر محطات التأهل لبارالمبية طوكيو 2021 المقرر انطلاقها في أغسطس المقبل.

وظل لاعبو منتخب الإمارات في حالة تحضيرات مستمرة من أجل بلوغ أفضل معدلات الجاهزية البدنية والفنية والذهنية التي تمكنهم من خطف بطاقات التأهل للمشاركة في أهم مسابقات أصحاب الهمم العالمية وتمثيل الدولة ومنافسة أكبر لاعبي العالم المصنفين ومن ثم تحقيق الألقاب.

وكانت بارالمبية طوكيو 2020 تأجلت إلى العام الجاري بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا ولا يزال الغموض يحيط بإمكانية قيام البطولة في موعدها أغسطس المقبل من عدمه.

وتأكدت مشاركة ما يزيد على 600 لاعب ولاعبة من 63 دولة في البطولة التي تنطلق وسط إجراءات احترازية غير مسبوقة لضمان سلامة جميع المشاركين في البطولة الدولية الكبيرة.

وأكد الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان المهيري أن عدد منتخب المشارك في بطولة فزاع بلغ 49 لاعباً ولاعبة.

وقال لـ«الرؤية»: «أكملنا تحضيراتنا من أجل التمثيل المشرف للاعبينا في البطولة العالمية وقد ظلوا في تدريبات مستمرة لتحقيق النتائج المتميزة وحصد الأرقام التي تمكنهم من التواجد في بارالمبية طوكيو 2021 خصوصاً أن بطولة فزاع هي آخر محطات التأهل للبارالمبية، لذلك نوصيهم بأن يتشبثوا بالأمل والعزيمة ويسعوا لتحقيق طموحاتهم الشخصية وطموح الوطن فيهم».

#بلا_حدود