الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
No Image Info

وصول الوفود المشاركة في دولية فزاع

تنطلق غداً الثلاثاء بطولة فزاع الدولية الـ12 لألعاب القوى لأصحاب الهمم «الجائزة الكبرى» دبي 2021، برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأعربت الوفود التي بدأت تصل إلى الدولة تباعاً عن سعادتها بإقامة أولى بطولات «أصحاب الهمم» في العالم بعد جائحة كورونا، موجهة الشكر إلى دبي على الاستضافة رغم كل التحديات التي تواجهها، خصوصاً أنها محطة مهمة للوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو».

ورحب ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم بضيوف الإمارات في دبي، وقال: «إن فرحة الأبطال المشاركين في الحدث بعد وصولهم دبي تضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة لتقديم نسخة تظل عالقة بالأذهان وفق أعلى الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بعد أن تسببت الجائحة في تأجيل عدد من البطولات العالمية وكذلك المحطات الأخيرة للبطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، خصوصاً أن «فزاع» لها قيمتها الفنية ووزنها في خريطة رياضة «أصحاب الهمم» العالمية «والتي تعتبر بالأرقام الأفضل في العالم».

ووجّه العصيمي الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على متابعته من أجل الوصول بالحدث إلى الغاية المبتغاة وتوفير كل عوامل النجاح وإلى الرعاة الذين تفاعلوا مع اللجنة المنظمة لرعاية نسخة 2021 والتي نتطلع أن تحقق ما ينشده الجميع، وبالتالي تقدم دبي نموذجاً لطوكيو.

#بلا_حدود