الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
Ep-qwdXWMAADNck

Ep-qwdXWMAADNck

أبيض الناشئين لكرة اليد يتجمع في دبي استعداداً للآسيوية

يدخل منتخب الإمارات للناشئين لكرة اليد بداية من غد الثلاثاء، في تجمع داخل بدبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين، التي تقام في كازاخستان من 5 إلى 17 يونيو المقبل.

ويستمر تجمع أبيض الصغار لليد حتى الـ19 من فبراير الجاري، بقيادة المدرب الوطني قاسم عاشور، ويؤدي تدريباته على صالة صلاح الدين الرياضية في دبي.

وكان منتخب الناشئين خاض تجمعاً في نادي دبا الحصن بالفترة من 17 - 31 ديسمبر 2020، خاض خلاله عدداً من المباريات الودية أمام فرق الشباب لأندية شباب الأهلي والشارقة والنصر.

وفي سياق مختلف، يواصل دوري أقوياء اليد جولاته بإقامة الجولة التاسعة التي غداً الثلاثاء، حيث يلتقي بني ياس الظفرة، على صالته في الشامخة، ويواجه النصر ضيفه دبا الحصن على صالته في استاد آل مكتوم، علماً بأن المباراتين الأولى والثانية تقومان السابعة مساءً.

وفي المباراة الثالثة يواجه المتصدر الشارقة الوحدة، إذ يسعى الشارقة إلى المحافظة على صدارته وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه مليحة صاحب المركز الثاني بـ19 نقطة، تفصل عن الملك 3 نقاط إذ يملك الشارقة في رصيده 21 نقطة.

وتختتم الجولة التاسعة بلقاء شباب الأهلي ومليحة على ملعبه في استاد راشد بدبي، ويسعى الضيوف إلى ملاحقة الشارقة بتحقيقهم للفوز على الفرسان صاحب المركز الرابع بـ18 نقطة، تفصله عن الوصيف مليحة نقطة واحدة، وفي حال فوزه عليه سيرتقي إلى مركز الثاني الذي يحتله حالياً الذي لا يلعب الجولة التاسعة باعتباره في الراحة.

وتقام المباراتان الثالثة والرابعة الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء.

#بلا_حدود