الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
سهام الرشيدي. (من المصدر)

سهام الرشيدي. (من المصدر)

انطلاق بطولة فزاع لألعاب قوى أصحاب الهمم الأربعاء

تنطلق غداً الأربعاء بطولة فزاع الدولية الـ12 لألعاب قوى أصحاب الهمم «الجائزة الكبرى» في دبي برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وتنظيم نادي دبي لأصحاب الهمم.

وأكملت المنتخبات توافدها لدانة الدنيا قبيل انطلاق البطولة متطلعين لمنصات التتويج التي تمكنهم من التأهل لبارالمبية طوكيو 2021، بعد أن تجاوزوا تحديات فترة التوقف الإجباري بسبب جائحة كورونا، خصوصا أن هذه النسخة تعد حلم اللاعبين الأخير لتحقيق طموحاتهم للتأهل لبارالمبية طوكيو 2021.

يذكر أن بطولة فزاع بعد 12 عاماً من التوهج احتلت مكانة مرموقة في الخريطة العالمية والتي باتت رقماً مهما ومحطة تأهيلية من أجل حجز اللاعبين لمقاعدهم في الألعاب البارالمبية.

وأكمل لاعبو منتخب الإمارات استعداداتهم لخوض التحدي العالمي الأول منذ تفشي جائحة كورونا بالتدريب المستمر منذ وقت طويل حتى بلوغ هذه اللحظة التاريخية التي يدافعون فيها عن طموحاتهم الشخصية والوطنية.

وأكدت لاعبة منتخب الإمارات ونادي دبي لأصحاب الهمم سهام الرشيدي التي تُشارك في البطولة بلعبة رمي القرص جاهزيتها للانطلاق دفاعاً عن حظوظها بالتواجد في بارالمبية طوكيو 2021 لتُصبح مشاركتها الثالثة في دورة الألعاب البارالمبية بعد أن شاركت في البطولتين السابقتين بارالمبية 2012 في لندن و2016 في البرازيل.

وقالت الرشيدي لـ«الرؤية»: «ها نحن نعود لميدان التنافس بعد أشهر عجاف حرمتنا فيها جائحة كورونا من التنافس وتشريف بلادنا بالألقاب واعتلاء المنصات وخضت مرحلة طويلة من التحضيرات بغية المشاركة في فزاع وحصد الأرقام التأهيلية في رمي القرص وجميعنا في منتخب الإمارات ساعون لنفس الهدف وهو التأهل وتشريف بلادنا».

#بلا_حدود