الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021

مارفيك يُركز على الانسجام والروح القتالية

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات أن أهداف الجهاز الفني حالياً تكمن بزيادة الانسجام والتجانس بين جميع عناصر الأبيض فضلاً عن تعويد اللاعبين على طريقة اللعب المطلوب تنفيذها في المباريات الرسمية.

وقال مارفيك في تصريحات إعلامية مساء اليوم الثلاثاء «نعمل على تعزيز الانسجام بين عناصر المنتخب.. أحتاج إلى وقت لتدريب اللاعبين، لذلك أنا سعيد تماماً بهذا التجمع القصير، وسعيد أكثر بروح اللاعبين وقتالهم على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية، وهذه الروح والمعنويات العالية نركز عليها في هذه الفترة».

وأشار إلى أن اللاعبين بدؤوا في استيعاب طريقة اللعب التي نرغب في تنفيذها وهذا أمر مهم للغاية في هذه المرحلة ولكن الأمر يتطلب وقتاً بالتأكيد للوصول لما نصبو إليه جميعا، «لست قلقاً على ما فات نحن الآن نستعد لمباراة ماليزيا في مارس المقبل وأخبرت اللاعبين بضرورة الفوز وأهميته لذا نحن نعمل من أجل تحقيق هذا الهدف».

وشدد مارفيك على أن كل تجمع ستكون له فائدة معينة تخدم أهداف المنتخب في التصفيات وتجعله أكثر قوة، «نعمل من أجل تحسين أداء الأبيض ونسعى لعبور المرحلة الأولى مهما كانت التحديات, وجدد ثقته باللاعبين وبمواهبهم»، مشيداً بحرصهم وسعيهم للنجاح وتمثيل المنتخب بأحسن صورة.

وعن الظروف الصعبة التي تؤثر في التصفيات أوضح مدرب الأبيض«الجائحة تؤثر في العالم كله ولكني أرى هنا اهتماماً كبيراً بالحالة الصحية للجميع، وبمكافحة كوفيد-19 الفحوصات مستمرة هنا أشعر بالأمان بسبب جودة الحياة والاهتمام بالسلامة وأدعو الجميع إلى أخذ التطعيم، فالإمارات من أفضل الدول التي تهتم بصحة الإنسان خاصة خلال الجائحة ويوجد عمل كبير داخل الدولة لحماية صحة جميع الأفراد في هذه البلاد الطيبة».

#بلا_حدود