الأربعاء - 24 فبراير 2021
Header Logo
الأربعاء - 24 فبراير 2021
البرتغالي ميستري

البرتغالي ميستري

إطلاق اسم دورة مسبار الأمل على دولية فزاع لأصحاب الهمم

أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة فزاع الدولية لألعاب قوى أصحاب الهمم اسم دورة «مسبار الأمل» على بطولة فزاع الدولية الـ12 التي انطلقت اليوم الأربعاء في نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة عالمية لما يزيد على 600 لاعب ولاعبة من 63 دولة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة فزاع ثاني جمعة بالرقاد، أن الهدف من إطلاق التسمية زيادة بطولة ألعاب القوى تشريفاً لأن انطلاق البطولة تزامن مع وصول مسبار الأمل إلى المريخ، ما أعطى الأمل لجميع المشاركين في الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي يُعتبر فرصة كبيرة لهم لتحقيق أحلامهم الرياضية.

وهنأ بالرقاد «القيادة الرشيدة» وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع على هذا الإنجاز العالمي التاريخي.

من جانبه وجّه ماجد العصيمي مدير الحدث التهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بوصول «مسبار الأمل» إلى المريخ والذي يعد فخراً للجميع وتم بسواعد وطنية.

من جانب آخر تفاعل المشاركون في دورة «مسبار الأمل مع الإنجاز التاريخي الذي حققته الإمارات بدخول» مسبار الأمل «بنجاح إلى مداره حول كوكب المريخ وهو الأول من نوعه على مستوى الأمتين العربية والإسلامية ووجهت الوفود والأبطال التهنئة إلى قيادة وشعب الإمارات بوصول» مسبار الأمل إلى المريخ.

وهنأ ميستري لاعب منتخب البرتغال حكومة وشعب الإمارات على هذا الإنجاز العالمي الكبير والعمل الناجح الذي تم وفق تخطيط علمي مدروس كانت محصلته وصول العرب إلى المريخ ببصمة إماراتية، ما يضاعف من مسؤولية الجميع للسير على الدرب نفسه من أجل المحافظة على هذه المكتسبات الكبيرة التي حققتها الإمارات والتي تعد مصدر إلهام للأجيال المقبلة.

من جانبه هنأ ياسر محمد المسلم لاعب منتخب الكويت، العرب بهذا النجاح الكبير، مبيناً أن الإمارات قادرة على صنع المستحيل بقيادتها الرشيدة، وقال: إن هذا الإنجاز العلمي المهم ليس بغريب على «عيال» زايد الذين عودونا دائماً على خوض التحديات من أجل تحقيق المراد على الصُّعد كافة.

من جهتها أكدت العمانية إيمان الشامسي أن النجاح التاريخي لمسبار الأمل ثمرة جهد كبير من القيادة الإماراتية التي حققت الهدف المنشود وحلم الأمة العربية.

وأعربت الشامسي عن سعادتها بالتواجد في بطولة «فزاع» التي تزامنت مع وصول «مسبار الأمل» إلى المريخ، ما يضاعف من مسؤولية كل صاحب همة وصاحبة همة من الخليج والعرب للوصول إلى منصات التتويج وتحقيق حلمهم الرياضي بالتأهل إلى الحدث البارالمبي المرتقب «طوكيو».

#بلا_حدود