الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
ناصر عبدالهادي. (من المصدر)

ناصر عبدالهادي. (من المصدر)

عبدالهادي يمهل إدارة كلباء أسبوعين لتجديد عقده

منح لاعب وسط اتحاد كلباء ناصر عبدالهادي، مهلة أسبوعين فقط لإدارة النمور، من أجل التحرك لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد عبدالهادي (32 عاماً) رغبته في الاستمرار مع كلباء، الذي يعتبره أولوية، مشيراً إلى أنه في حال تم عرض التجديد له سيجدد عقده مباشرة، وإذا لم تُقدم له إدارة ‫كلباء أي عرض، سينظر لعروض الأندية الأخرى بعد أسبوعين من الآن.

ويرى لاعب وسط اتحاد كلباء أن تأخير إدارة كلباء في الوصول إلى قرار واضح معه سواء بتجديد العقد أو غيره يضر بمستواه الفني، كونه سيركز في التفكير حول مصيره وما النادي الذي سيلعب معه الموسم المقبل.

وقدم عبدالهادي موسماً مميزاً مع اتحاد كلباء، حيث سجل أمس الثلاثاء هدف الفوز لفريقه أمام النصر في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي بملعب الأخير، وهو أول هدف لعبدالهادي مع النمور، وأول فوز أيضاً لاتحاد كلباء على النصر في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

من جهتها، أكدت مصادر مقربة من إدارة اتحاد كلباء أن اللجنة الفنية وبالتشاور مع الجهاز الفني وصلت لاتفاق في عدم التفريط في المجموعة الحالية من اللاعبين كونها حققت نتائج مبهرة سواء في الدوري أو مسابقة كأس الخليج العربي.

وأوضحت المصادر أن الإدارة ترغب في تجديد عقود ناصر عبدالهادي، وعمر الخديم، إضافة إلى ابن النادي الموهبة ماجد راشد وثلاثتهم ظهروا بمستوى لافت خلال الموسم الحالي.

#بلا_حدود