الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021

انتهاء المراحل الأولى لبناء مقر اتحاد المصارعة والجودو الجديد

يسير العمل في مشروع بناء المقر الجديد لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بمنطقة بني ياس في أبوظبي على قدم وساق وفقاً للخطة والموضوعة، بعد أن قطع شوطاً بإنجاز مراحل القاعدة الخرسانية والأعمدة في وقت قياسي، حيث يعتبر المقر الجديد لوحة معمارية لمعلم رياضي متميز سيشكل عند اكتماله إضافة فعلية للبنى التحتية الرياضية.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي، عقب اجتماعه مع ناصر التميمي أمين السر العام أن ملامح المشروع بدأت واضحة، والذي يشكل إضافة حقيقة للبنى التحتية الرياضية في دولة الإمارات بفضل دعم واهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.

وأوضح الدرعي: «مشروع المقر الرياضي الجديد يأتي قيامه ضمن المنشآت الرياضية الحديثة في الدولة كإضافة حقيقية للمنشآت الترفيهية والسياحية وفقاً لمواصفات المقر العالمية وقدرته على استضافة الفعاليات الرياضية العالمية والقارية الكبيرة، ما يُسهم في تحقيق الإنجازات للرياضة الإماراتية».

وقال رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو إن نهاية العمل في المشروع ستكون بنهاية العام الحالي 2021 بعد أن تأخر قليلاً بسبب جائحة كورونا، موضحاً أن المقر الجديد سيخدم الشباب من الجنسين، ويتضمن صالات للمنافسات والتدريب الرياضي والمناسبات الاجتماعية والمؤتمرات بمواصفات دولية.

#بلا_حدود