الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

«الصالات» تضع لائحة تفصيلية لكأس رئيس الدولة

وضعت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، لائحة تفصيلية لنظام بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتعميمها على الأندية ومناقشتها معهم قبل قرعة المسابقة المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل، وذلك بعد اعتماد آلية إقامة البطولة، والتي ستكون ثالث بطولات الموسم المحلي، وتثبيتها على نظام المجموعات باتفاق أعضاء اللجنة.

وكانت لجنة كرة الصالات عقدت اجتماعها الرابع هذا الموسم، برئاسة نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عبدالملك جاني، وحضور نائب رئيس اللجنة هشام الزرعوني ممثلاً لاتحاد كرة القدم، أمين السر العام شهاب العوضي، والأعضاء حسن الحمادي وعبدالله الشحي وعلي عمر البلوشي وخميس الشامسي، ومقرر اللجنة كريم مصطفى.

ووجهت اللجنة الشكر إلى اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد، الذي يقدم كل الدعم لإنجاح وتيسير كافة سبل نجاح للجنة، كما شكرت مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي على ثقته في اللجنة ودعمه المادي والمعنوي للجنة على جميع الأصعدة وآخرها بطولة خورفكان الدولية الثانية التي أقيمت الشهر الماضي بنجاح منقطع النظير في ظل ظروف صعبة وإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وناقشت اللجنة برامج المعسكرات والتجمعات التي خاضتها المنتخبات الوطنية في الفترة السابقة بإشراف خميس الشامسي وفريق عمله، وكذلك تشكيل المنتخب الأولمبي والذي سيعد رديفاً للمنتخب الأول ومستقبل كرة الصالات الإماراتية بالإضافة لمنتخب الشباب.

كما استعرض رئيس لجنة المنتخبات، مشاركة منتخب الرجال في دولية خورفكان وإيجابياتها، وتوصياته، وقد أثنت اللجنة على الجهد المبذول كما وجه الرئيس بتوجيه رسائل شكر للأندية على تعاونها مع المنتخبات الوطنية ومساهمتها بلاعبين مميزين لدعم المنتخبات الوطنية.

#بلا_حدود