الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
جوجيتسو أرينا. (من المصدر)

جوجيتسو أرينا. (من المصدر)

جوجيتسو أرينا تتزين بلون الكوكب الأحمر

في صورةٍ تعبّر عن وقوف مجتمع الإمارات بكل فئاته خلف مشروع وطنٍ لا يعرف المستحيل، بادر اتحاد الإمارات للجوجيتسو بإنارة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي باللون الأحمر، احتفالاً بوصول مسبار الأمل للكوكب الأحمر، ودخوله مدار المريخ بنجاح، لتكون دولة الإمارات العربية خامس دولةٍ في العالم تدخل مدار المريخ، وثاني دولة تحقق النجاح في المحاولة الأولى.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الوطني، يؤكد عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو أن دخول مسبار الأمل إلى مدار كوكب المريخ بنجاح يمثّل لحظة فخر لكل سكان دولة الإمارات والعالم العربي.

وأضاف الهاشمي «يمثّل وصول علمائنا ومهندسينا بطموح دولة الإمارات إلى المريخ دافعاً إضافياً لأبطالنا من لاعبي الجوجيتسو من أجل مواصلة مسيرة النجاح ورفع راية الوطن في جميع المحافل، لنكون بحقٍ وطن الإنجاز في جميع الميادين. وبدورنا نحرص على غرس قيم التصميم على النجاح في نفوس لاعبينا وتشجيعهم على مواصلة تميزهم العلمي والأكاديمي ليكونوا حملة راية الإمارات في مجال العلوم كما في الرياضة».

ودخل مسبار الأمل مدار كوكب المريخ بعد رحلةٍ امتدت 7 أشهر قطع خلالها حوالي 500 مليون كلم، في إنجازٍ علمي فريدٍ، هو ثمرة الاستثمار المتواصل في الشباب الإماراتيين الموهوبين، وتزويدهم بالعلوم والمعارف المتقدّمة.

#بلا_حدود