الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
No Image Info

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لأندية الدرجة الأولى

نظمت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لممثلي أندية الدرجة الأولى، بهدف الوقوف على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بانطلاق منافسات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى.

وافتتح الورشة التي نظمت عبر تقنية الاتصال المرئي أحمد يوسف درويش النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات الذي نقل للمشاركين تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بتعاون والتزام كافة الأندية ببروتوكول عمليات المباريات والأمور التنظيمية خلال الدور الأول لدوري الدرجة الأولى، والسعي في مواصلة المحافظة على النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية وصولاً لختام ناجح ومثالي للمسابقة بتكاتف الجميع في موسم رياضي استثنائي.

وأشار بن درويش إلى أن محاور ورشة العمل ناقشت الأمور المتعلقة بالجوانب القانونية والمسابقات والتحكيمية، إضافة إلى الأمور الطبية المتعلقة ببروتوكول عمليات المباريات والدورة الثانية لتراخيص أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022.

وأكد حرص اتحاد الكرة في التشاور بصفة دورية مع أندية الدولة والعمل معاً في التنظيم الأمثل والأنجح للمسابقات التي ينظمها الاتحاد عاماً بعد عام.

#بلا_حدود