الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
من مباراة شباب الأهلي والوصل. (من المصدر)

من مباراة شباب الأهلي والوصل. (من المصدر)

شباب الأهلي يوقف قطار نتائج الوصل الإيجابية

أوقف شباب الأهلي دبي سلسلة نتائج الوصل الإيجابية، بعد تفوقه عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الثلاثاء) لحساب جولة الذهاب لنصف نهائي كأس الخليج العربي على ملعب الإمبراطور في زعبيل.

وكان الوصل لم يتذوق طعم الهزيمة في 7 مباريات متتالية، محققاً طفرة فنية مع مدربه الجديد البرازيلي أودير هيلمان، وفي المقابل واصل شباب الأهلي صحوته المميزة ووصل للمباراة رقم 10 في جميع المسابقات دون هزيمة.

وبالرغم من خسارة الوصل لمباراة الذهاب بهدفين، وتعقد أماله في التأهل للنهائي، إلا أن مدربه هيلمان أكد ثقته في لاعبيه بالفوز بمباراة الإياب في الثاني من مارس المقبل على استاد راشد وصولاً للمباراة النهائية.


وقال هيلمان: «دائماً ما أقول للاعبي فريقي إن المباراة تنتهي مع صافرة الحكم، وبالتالي طالما هناك جولة إياب في مباراة الكأس، فأنا واثق من قدرتهم بالعودة في مباراة الإياب والتأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة».

وأضاف "بخصوص نتيجة مباراة الذهاب فبالطبع الخسارة بهدفين محزنة، ونحن نواجه صعوبات بتغيير خطوط اللعب في الفريق، نسبة لوجود العديد من الغيابات بسبب الإصابات واستدعاء اللاعبين إلى معسكر المنتخب الإماراتي، الأمر الذي فرض علينا واقعاً صعباً، كذلك نعاني من ضغط المنافسات".

تكامل

أرجع مدرب شباب الأهلي المهندس مهدي علي، نجاحات فريقه في الفترة الماضية ووصوله إلى المباراة رقم 10 دون هزيمة، إلى روح الفريق الواحد والعمل الجماعي بتكامل الأدوار بين المنظومة الإدارية والفنية في النادي التي صبت جميعها في مصلحة الفريق.

وقال علي: «مسؤولو النادي وفروا جميع احتياجاتنا، وبدورنا كجهاز فني نعمل على إكمال النواقص في الفريق، بالرغم من الغيابات التي نعاني منها، ولكن تظل روح الفريق الواحد سر النجاحات، التي جعلت الفريق يظهر بهذه الحالة، بجانب العمل بجدية واجتهاد من قبل اللاعبين في التدريبات، حيث يمر علينا في بعض المرات أكثر من أسبوعين نكون في عمل متواصل دون أن تكون هناك راحة ولو ليوم واحد، وهذا شيء يحسب للاعبين».
#بلا_حدود