الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021

رالي دبي الصحراوي يستقطب نخبة المتسابقين العالميين

استقطب رالي دبي الصحراوي نخبة قوية تضم 93 متسابقاً من 12 دولة حول العالم بعد عودته إلى مسرح بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية.

وكُشف النقاب اليوم الأربعاء عن خطط للارتقاء بالراليات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة إلى المستوى التالي.

ومع بدء الاستعدادات لانطلاق رالي دبي الصحراوي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يتوقع منافسة شديدة بين 2 من أبرز السائقين في العالم العربي وهما الإماراتي خالد القاسمي والسعودي يزيد الراجحي للفوز بلقب الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية (فيا) 2021 والذي سيقام خلال الفترة من 18- 20 فبراير الحالي.

ويعتبر الرالي فاتحة جولات بطولة كأس العالم للدراجات النارية (فيم) لهذا العام، وسيشهد الرالي منافسة حامية بين نخبة من أبرع الدراجين أمثال دراج جنوب أفريقيا المقيم في الإمارات آرون مير الذي سيدافع عن لقب بطولة الدراجات، مع الدراج الإماراتي محمد البلوشي الفائز باللقب عام 2018 وبطل العالم، من بين حشد من المنافسين العرب.

وأعلن محمد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، اليوم الأربعاء عن قائمة تضم 69 سيارة وسيارة الباغي ودراجة نارية ودراجات كوادس بالدفع بأربع عجلات مشاركة في الرالي. وأكد بن سليم إبرام منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية شراكة جديدة مع المطوّر شركة أموري سبورت أورغانايزيشن (إيه أس أو) بهدف منح الراليات في الدولة دفعة رئيسية خلال السنوات الخمس القادمة.

#بلا_حدود