السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021

البطائح يطيح بشباب الأهلي ويشعل دوري الصالات

أشعل فريق البطائح المنافسة على صدارة ترتيب دوري كرة قدم الصالات قبل نهاية المسابقة بجولتين، وذلك بتغلبه على فريق شباب الأهلي المتصدر بنتيجة 6-2 في ختام منافسات الجولة الـ16 للدوري، فاتحاً المجال لجميع الاحتمالات في الرمق الأخير من المسابقة.

ورفع البطائح بهذا الفوز الكبير رصيده إلى 35 نقطة، في حين توقف رصيد شباب الأهلي عند 38 نقطة، وهو نفس رصيد فريق النصر الذي كان قد حقق الفوز ضمن منافسات نفس الجولة على اتحاد كلباء بنتيجة 3-2.

وستكون الجولتان الأخيرتان حاسمتين في تحديد بطل المسابقة، في ظل تساوي فريقين في رصيد النقاط (شباب الأهلي والنصر) ومطاردة البطائح لهما بفارق 3 نقاط فقط.

وضمن مباريات نفس الجولة فاز خورفكان على دبا الحصن بنتيجة 5-3 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة فيما تجمد رصيد دبا الحصن عند 14 نقطة، وحقق مليحة فوزاً ثميناً على الشارقة بهدفين نظيفين، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 12 نقطة.

وكانت مباريات هذه الجولة انطلقت بإقامة مباراتين حيث فاز النصر بصعوبة على اتحاد كلباء 3-2 ورفع رصيده إلى 38 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 11 نقطة، وفي اللقاء الثاني، عاد الحمرية بالفوز من صالة بينونة بتغلبه على الظفرة 4-2، رافعاً رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة.

#بلا_حدود