الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021



ديوب يعود لناديه السابق الظفرة. (من المصدر)

ديوب يعود لناديه السابق الظفرة. (من المصدر)

مدرب الظفرة محمد قويض: أملك مفاتيح ديوب

صرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة محمد قويض، لـ«الرؤية» عن امتلاكه مفاتيح المحترف السنغالي ماخيتي ديوب، العائد للدوري الإماراتي ولناديه السابق الظفرة بعد رحلة طويلة انتقل خلالها للنادي الأهلي ثم إلى الدوري الصيني ثم الدوري السعودي.

وكشف قويض عن معرفته التامة باللاعب ديوب كونه هو الذي اكتشفه عندما شاهده في الدوري الإماراتي قبل 12 عاماً حيث استقطبه للدوري السوري مع نادي الكرامة، ومن ثم رشحه لنادي الظفرة الإماراتي.

وأكد المدرب محمد قويض، أن ديوب قادر على العودة لمستواه الذي قدمه في الدوري الإماراتي مع الظفرة ولكنه بحاجه للوقت، مشيراً إلى أن للاعب فترات خمول وفترات يبرز بها وأنه يعمل على العامل النفسي للاعب من أجل عودته للتهديف من جديد.

وقال: «ديوب قدم أداء جيداً بالدوري السعودي مع نادي الشباب في بداية انتقاله ولكن الظروف لم تخدمه حيث فضل المدرب لاعباً آخر عليه وهذا أمر يحدث في كرة القدم وأنا واثق من عودة ديوب لمستواه المعهود مع الظفرة».

وأضاف أن ديوب يعرف الدوري الإماراتي جيداً وخلال الفترة المقبلة أو المرحلة الثانية من دوري الخليج العربي سيبرز ويعود ديوب الهداف، مشيراً إلى أنه لم يأخذ وقتاً طويلاً في الدخول مع الفريق حيث يوجد انسجام كبير بينه وبين اللاعبين بالفريق منذ أول تمرين حسب قوله كونه لعب معهم ويعرفهم جيداً جداً.

وأكد قويض بأن الخبرة التي اكتسبها السنغالي ديوب من الدوري الصيني ثم السعودي زادته نضجاً وأنه بحاجة فقط للمزيد من التمارين الخاصة.

وقال: «هناك خطة لرفع معدل الانسجام بين المهاجمين بالفريق ديوب والإسباني بيدرو كوندي وتكرار تجربة ديوب وخريبين، حيث سيكونان ثنائياً هجومياً سوبر مع بعضهم».

#بلا_حدود