الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021

انطلاق بطولة مواي تاي نايت للمحترفين غداً

تنطلق بطولة مواي تاي نايت للمحترفين في السادسة والنصف مساء الجمعة بصالة فيستفال أرينا في دبي، بمشاركة 30 لاعباً محترفاً في مرحلة الدور التمهيدي حتى الساعة العاشرة مساء الغد، حيث يحتدم التنافس لبلوغ الأدوار النهائية والتتويج بين نخبة من نجوم اللعبة.

وأكمل اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينع برئاسة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمواي تاي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي تحضيراته لانطلاق البطولة في موعدها المحدد.

وأكد مدير البطولة المدير التنفيذي للاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (IFMA) طارق المهيري، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية والاحترازية لإقامة البطولة التي تمثل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد للعام 2021. ويخوض المقاتلون 15 نزالاً في مختلف الأوزان والمستويات لأبرز اللاعبين المصنفين، ويدير دفة التحكيم طاقم تحكيم إماراتي يتبع للجنة الحكام بالاتحاد برئاسة السيد عمر المرزوقي الذين يمتلكون خبرات ستمكنهم من تحكيم إدارة النزالات بالشكل المنتظر.

وأوضح المهيري أن البطولة ستشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة بخصوص تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية والترفيهية وفقاً للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا، والتي ستقام بدون جمهور بما يضمن السلامة للجميع، ووفقاً للضوابط الصحية التي تبدأ بفحص «PCR»، بإشراف الجهات الصحية المعنية، والتأكد من سلامتهم قبل وبعد منافسات البطولة.

وأشار مدير إدارة الأنشطة بالاتحاد فهد العبدولي، إلى أن موقع الاتحاد على الشبكة الإلكترونية سينقل وقائعها للمتابعين في شتى أنحاء العام ليستمتعوا بالنزالات بعيداً عن المدرجات حفاظاً على سلامة الجميع و عبر وسائط التواصل الاجتماعي والبث المباشر، وعبر تطبيق الاتحاد الإلكتروني UAM، وجميعها وسائل جيدة لتعويض الجماهير التي يُحظر حضورها للمدرجات وفقاً للبروتوكول الصحي المعمول به. وتضم النزالات أبرز لاعبي المنتخب الوطني وفي مقدمتهم محمد مرضي، إبراهيم بلال، والصاعد إبراهيم الحمادي.

وفي نزالات المواجهات التمهيدية يعود المحترف جوشوا ريدجويل بقوة لمواجهة سارسمبيكوف ألماز، أما الحدث الأبرز الذي ينتظره الجميع في البطاقة الرئيسية ستكون مواجهة نارية بين البطل البريطاني نيكولاس كاريلو والبطل الأوزبكسي مهمادي جاكنجير مسكا للبطولة أبرز ألقابها.

#بلا_حدود