الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021

مايغا والحوسني والرمادي الأفضل في دورينا لشهر يناير

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري الخليج العربي، لشهر يناير، التي تنظمها الرابطة برعاية «اتصالات» الراعي الرسمي لدوري الخليج العربي.

جاء إعلان الفائزين مع نهاية التصويت عبر الموقع الرسمي، وتطبيق الرابطة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بمشاركة كبيرة من الجماهير ومتابعي دوري الخليج العربي، من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوج موديبو مايغا، لاعب عجمان، بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي لشهر يناير، كما حصد مدربه المصري أيمن الرمادي جائزة أفضل مدرب، بعدما نجح عجمان في تحقيق فوزين مهمين في شهر يناير الماضي، نقلاه إلى منطقة الأمان على لائحة الترتيب في «دورينا».

فيما نال عادل الحوسني، حارس مرمى الشارقة، جائزة أفضل حارس خلال شهر يناير، وهو الذي يساهم في حفاظ فريقه على صدارة ترتيب الدوري بفضل أدائه الثابت.

وتفوق مايغا على 4 منافسين في جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال شهر يناير، بعدما ضمت قائمة المرشحين كلاً من البرازيلي إيغور كورونادو لاعب الشارقة، عبدالعزيز هيكل لاعب شباب الأهلي، الكوري الجنوبي ميونغ جو لي لاعب الوحدة، ورامون لوبيز لاعب خورفكان.

فيما تفوق عادل الحوسني في جائزة أفضل حارس مرمى، على ماجد ناصر حارس شباب الأهلي، وسلطان المنذري حارس الوصل.

وفاز أيمن الرمادي بجائزة أفضل مدرب، بعد منافسة مع مهدي علي مدرب شباب الأهلي، والبرازيلي أودير هيلمان مدرب الوصل.

وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية بتسليم الفائزين جوائزهم قبل بداية مباريات فرقهم خلال منافسات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي، التي ستنطلق مساء السبت 13 فبراير الجاري.

ويجري اختيار قائمة المرشحين لكل شهر عن طريق الإحصائيات المقدمة من شركة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، وتقتصر الإحصائيات على الأداء في دوري الخليج العربي فقط، وتتاح الفرصة للجمهور للتصويت على قائمة المرشحين عبر موقع وتطبيق الرابطة قبل إعلان الفائزين.

#بلا_حدود