الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021

إيمانويل: التركيز العالي سلاحنا أمام المتصدر

شدد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل، على أهمية أداء فريقه في مواجهة مضيفه الشارقة بأفضل مستوى من أجل حسم نتيجتها لصالح العين والعودة بالنقاط الكاملة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة قمة الجولة الـ16 لدوري الخليج العربي: «علينا إظهار إمكاناتنا الكبيرة، واللعب بتركيز عالٍ، وتجنب أخطاء المباراة السابقة أمام شباب الأهلي التي تلقت فيها شباكنا 4 أهداف، ومن المهم جداً أن نضاعف من جهودنا واللعب بدون كرة».

وأردف: «الشارقة يمتلك خط هجوم قوياً يتمتع بالسرعة والمهارات الفردية الجيدة، وسنبذل جهدنا لفرض السيطرة عليهم والحد من خطورتهم، وقد تسنت لنا فرص للتسجيل على مرمى المنافس في المباراة الماضية، غير أننا لم نستغلها بالصورة المطلوبة، وسنعمل على إيجاد فرص للتسجيل في مرمى الشارقة بما نمتلك من خط هجوم قوي، ولدي ثقة كبيرة في قدرتنا على التسجيل».

وتابع إيمانويل: «ندرك جيداً أن التفاصيل الصغيرة ستحدث الفارق في المباراة، كما في المباراة السابقة عندما أهدرنا فرصة التسجيل مبكراً للابا كودجو الذي أضاع فرصة محققة، وبعدها تلقت شباكنا هدفاً في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وسنبذل جهدنا ليكون تركيز اللاعبين في أعلى مستوى وأن يكون أداؤنا جيداً لتكون هذه التفاصيل في صالحنا».

وأوضح ايمانويل في تعليقه حول الغيابات المتوقعة أمام الشارقة: «العديد من لاعبي الفريق لم يلعبوا سوياً منذ سبتمبر الماضي، وهو أمر سيئ بالنسبة للنادي والفريق ولي شخصياً، حيث لم يتوافر لدي ظروف للقيام بما نرغب القيام به في بطولة الدوري، وهذا واقع نعيشه، ولو كان جميع لاعبي الفريق متواجدين كنا سنكون أقوى».

من جهته، أكد لاعب العين الياباني تسوكاسا شيوتاني، أهمية مواجهة فريقه أمام مضيفه الشارقة تمثل تحدياً مهماً بالنسبة للفريق من أجل العودة القوية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: «سنواجه الفريق المتصدر، لذلك نحن مطالبون بتقديم الأداء والذي يقودنا للفوز والعودة بالنقاط الثلاث من ملعبه وهذا تحدياً مهماً بالنسبة للفريق، علينا أن نلعب بروح الفريق والعائلة الواحدة وأن نعمل على مساعدة بعضنا البعض، كما ينبغي أن نكون في قمة الجاهزية».

وأكمل معلقاً حول حالة عدم رضا الجماهير العيناوية بقوله: «للجماهير العيناوية الحق في ردة فعلهم على نتيجة المباراة السابقة التي لا ترضينا أبداً، وليس لدينا أعذار ولكنها أصبحت من الماضي، نعدهم بتحسين المستوى ولن نستسلم حتى نهاية الموسم».

#بلا_حدود