السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بسوبر هاتريك ليما.. الوصل يفرض التعادل على اتحاد كلباء

بسوبر هاتريك ليما.. الوصل يفرض التعادل على اتحاد كلباء

«الرؤية»

نجح الوصل في فرض التعادل الإيجابي على ضيفه اتحاد كلباء برباعية لمثلها، وذلك بعدما كان خاسراً بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم لحساب الجولة الـ17 لدوري الخليج العربي على ملعب زعبيل في دبي.

ورفع الوصل رصيده للنقطة 27 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، كما أضاف كذلك اتحاد كلباء نقطة لرصيده الذي ارتفع للنقطة 23 في المركز التاسع.

وظهر الوصل بشكل سلبي في الشوط الأول، وفي المقابل قدم لاعبو اتحاد كلباء أداءً جيداً حيث نجحوا في تسجيل 3 أهداف، افتتحها أحمد جشك في الدقيقة 25، ثم أضاف ماجد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من منتصف الملعب اصطدمت بمالابا ووجدت طريقها لشباك الوصل، ثم تمكن رومولو من تسجيل الهدف الثالث.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح فابيو ليما في تقليص الفارق لمصلحة فريقه مسجلاً الهدف الأول.

ومع بداية الحصة الثانية للمباراة، شكل لاعبو الوصل ضغطاً كبيراً على كلباء محاولين إضافة هدف ثانٍ تمهيداً لإدراك التعادل وبالفعل نجحت محاولاتهم بتسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع فابيو ليما (الشخصي الثاني له في المباراة) من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد عيسى درويش بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو للتأكد من لمسة مدافع كلباء فهد سبيل.

واستثماراً للأداء الجيد في الثلث ساعة الأخير للمباراة، تمكن فابيو ليما في الدقيقة (90) من إدراك التعادل لفريقه مسجلاً (هاتريك) في المباراة من ركلة جزاء ثانية احتسبها حكم الساحة أحمد درويش بعد استدعائه من قبل حكام الفار لمشاهدة عرقلة مهاجم الوصل فيجريدو من قبل فهد سبيل.

ومن هجمة سريعة في الوقت الإضافي (90+4) استطاع مهاجم النمور مالابا تسجيل الهدف الرابع لفريقه، إلا أن فابيو ليما عاد مجدداً لإدراك التعادل لفريقه في الدقيقة (90+6)، محرزاً الهدف الرابع (سوبر هاتريك) لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها.