الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مارسيل كايزر: جاهزون ومتحمسون لمواجهة الشارقة والفوز عليه

مارسيل كايزر: جاهزون ومتحمسون لمواجهة الشارقة والفوز عليه

مدرب الجزيرة كايزر. (الرؤية)

وصف مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر مباراة فريقه أمام متصدر جدول الترتيب مضيفه فريق الشارقة بالصعبة، قياساً على القوة الكبيرة التي يتميز بها صاحب الأرض، من ناحية الإمكانات البدنية والمهارات الفردية للاعبي الشارقة، واستدرك مؤكداً جاهزية فريقه للمباراة.

وأضاف كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي يستضيفها استاد الشارقة في الثامنة والربع مساء الجمعة: «نمتلك الثقة الكافية التي ستمكننا من حسم المواجهة لصالحنا والعودة بالنتيجة الإيجابية المرجوة، وهي الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتعزيز موقعنا في قمة جدول ترتيب المسابقة».

وأردف: «ندرك جيداً قوة الشارقة وأهمية مواجهته في مستوى مسابقة دوري الخليج العربي، كما أننا ندرك أن نتائج مبارياته في الفترة الأخيرة لم تكن إيجابية، ما يرفع من دوافعهم للمباراة، ولكننا متحمسون وعازمون على الاستمتاع بمثل هذه المباريات الثقيلة، وحسم نتيجتها لصالحنا والعودة من الشارقة بالنقاط الثلاث».

وأكد مدرب الجزيرة، أن فريقه يدخل إلى مباراة الشارقة بقائمة مكتملة لا إصابات ولا غيابات لأي سبب كان، وزاد: «رغم خصوصية المباراة وأهميتها فإن تحضيراتنا بالشكل الاعتيادي فالوقت لا يكفي لإجراء أي تعديلات على طريقة اللعب، وأنا أفكر في فريقي فقط ولدي ما يكفي من الأمور للتفكير فيها واتخاذ القرارات الصحيحة. من الصعب توقع سيناريو المباراة التي ستحسمها التفاصيل الصغيرة، ما يهمنا هو أن نلعب بالأسلوب الذي يجعل اللاعبين مرتاحين بتنفيذه على أرضية الملعب وهو خليط بين الضغط المتقدم والخلفي».

وتابع: «لن نغير أسلوبنا من أجل منافسينا، بل هم من عليهم تغيير أسلوبهم من أجلنا، وللشارقة أسلوبهم المعروف وحققوا به الفوز ذهاباً على ملعبنا، وكذلك لدينا أسلوبنا الذي سنخوض به المباراة ويمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم».