الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مدرب عجمان: سنقاتل للحفاظ على آمالنا في البقاء

مدرب عجمان: سنقاتل للحفاظ على آمالنا في البقاء

أيمن الرمادي. (من المصدر)

اعترف مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، بأن الفريق لم يكن على المستوى الفني المطلوب خلال آخر مباراتين، عكس ما كان عليه سابقاً، ولذا فإنه سيحاول جاهداً خلال مواجهته لفريق بني ياس ضمن منافسات الجولة الـ18 أن يعود لحالته الطبيعية وتحقيق نتيجة إيجابية تفيده في الموقف المتأزم الذي يمر به حالياً.

وقال الرمادي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «جميع المباريات المتبقية لنا في الدوري قوية وفي غاية الأهمية، سنحاول جاهدين خلال المباريات التسع المتبقية في أن نصحح أوضاعنا من أجل جمع أكبر عدد من النقاط التي تكفل لنا البقاء في دوري الخليج العربي، لن ندع أي مباراة تمر دون أن نحاول فيها جاهدين بغض النظر عن اسم المنافس، سنقاتل في جميع المباريات للحفاظ على آمالنا».

ويحتل عجمان المركز الـ13 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فقط خلف الفجيرة في المركز الـ12 برصيد 10 نقاط، ومتقدماً على حتا في المركز الـ14 برصيد 5 نقاط.

واعتبر مدرب «البرتقالي» أن فريقه تواجهه حالة عدم توفيق شديدة، خاصة أن الفريق يضم بين تشكيلته حالياً مجموعة ربما تفوق ما كان عليه في الدور الأول، ورغم ذلك يحقق نتائج غير موفقة على الإطلاق، وهو ما يحاول تلافيه في الفترة المقبلة.

والتمس الرمادي العذر لمهاجمة الغامبي أبوبكر تراولي، الصائم عن التهديف منذ فترة طويلة، معترفاً بأنه يمر حالياً بفترة تراجع مثل أي لاعب كرة قدم، متمنياً أن يستفيق منها سريعاً، موضحاً: «اللاعب صاحب إمكانات فنية عالية، وإذا نجح في استعادة مستواه المعهود سيفيد الفريق فائدة كبيرة ويكون خير عون له».