الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
شعار دوري الإمارات لكرة السلة. (الرؤية)

شعار دوري الإمارات لكرة السلة. (الرؤية)

فوز الوصل والظفرة في الدور التكميلي لدوري السلة

حقق فريقا الوصل والظفرة الفوز في أولى مبارياتهما بالدور التكميلي لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن في مسابقة دوري كرة السلة للرجال، حيث تغلب الوصل على حساب الوحدة 94-84، والظفرة على بني ياس 72-68.

ويقضي نظام البطولة، بأن تشارك الفرق الأربعة التي لم يكتب لها النجاح في عبور الدور ربع النهائي، وهي الوصل والظفرة والوحدة وبني ياس في دورٍ تكميلي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن تقام كل جولة من جولات هذا الدور على صالات محايدة، تسفر في ختام مبارياته عن تحديد المراكز تنازلياً من الخامس وحتى الثامن.

وستشهد مباريات الجولة الثانية، الجمعة، في الدور التكميلي مواجهة الوصل مع الظفرة، وبني ياس مع الوحدة، ويعقبها مباريات الجولة الثالثة بمباراتي بني ياس مع الوصل والظفرة مع الوحدة، وبناء على نتائج الفرق في هذه المباريات سيتحدد ترتيبهم.

يذكر أن ذهاب نهائي الدوري سيقام يوم الأحد 28 فبراير الجاري، بين فريق الشارقة وشباب الأهلي، على أن يقام الإياب بينهما يوم 6 مارس المقبل، مع تحديد موعد محتمل لمباراة فاصلة يوم 13 مارس في حالة تعادل الفريقين في الفوز ذهاباً وإياباً.

في حين ستقام مباراة واحدة فقط لتحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي النصر والبطائح وذلك في نفس موعد يوم إياب المباراة النهائية يوم 6 مارس على صالة نادي النصر.

#بلا_حدود