السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

الوحدة يفرض التعادل على الوصل في عقر داره بهدفين لمثلهما

فرض الوحدة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الوصل، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب زعبيل لحساب الجولة الـ18 لدوري المحترفين.

وحافظ الوصل على سجله خالياً من الهزائم، واصلاً إلى المباراة رقم 8 توالياً دون خسارة في دوري الخليج العربي، منذ هزيمته في الجولة العاشرة أمام الجزيرة بثلاثية لهدفين.

وأضاف الوصل نقطة إلى رصيده ليصبح 28 نقطة محتفظاً بمركزه الثامن في ترتيب الدوري، وفي المقابل رفع الوحدة هو الآخر رصيده للنقطة 28 باقياً في مركزه السابع.

وسجل هدفي الوصل لاعبه فابيو ليما من ركلتي جزاء رافعاً رصيده من الأهداف إلى 16 هدفاً متصدراً قائمة هدافين دورينا، بعدما كانثانياً خلف هداف الجزيرة علي مبخوت الذي يملك 15 هدفاً، وجاءت أهداف الوحدة بأقدام الثنائي لي ميونج وعمر خربين.

وتقدم الوصل مبكراً من ركلة جزاء نفذها فابيو ليما بنجاح في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، بعدما احتسبها حكم الساحة عادل النقبي نتيجة لعرقلة حارس الوحدة محمد الشامسي لمهاجم الوصل علي صالح وهو في حالة انفراد تام بالمرمى.

وأعاد الكوري الجنوبي لي ميونج الوحدة للمباراة في الدقيقة 42 بتسجيله لهدف التعادل بعدما تابع تسديدة عمر خربين التي ارتدت من حارس الوصل سلطان المنذري الذي في فشل في الإمساك بها.

وجاء الشوط الثاني للمباراة سريعاً مثلما بدأت المواجهة إذ تبادل الفريقان الهجمات لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارسين محمدالشامسي (الوحدة) وسلطان المنذري (الوصل)، تحديداً في الربع ساعة الأولى للحصة الثانية.

وفي الدقيقة 60 أجرى مدرب الوصل تبديلاً اضطرارياً بخروج المدافع محمد سبيل والدفع بالمقيم البرازيلي ناتان فيليبي بديلاً عنه بسبب شعور سبيل بالآلام وعدم قدرته على إكمال المباراة.

وتقدم مجدداً للوصل في الدقيقة 77 فابيو ليما (الهدف الثاني له)، من ركلة جزاء ارتكبها مدافع الوحدة فيليب مع البديل ناصر محمود، لينال على أثرها البطاقة الحمراء ليكمل العنابي المباراة بعشرة لاعبين.

وبعدها بخمس دقائق خطف محترف الوصل عمر خربين هدف التعادل معيداً المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى مستغلاً خطأ حارس الوصل سلطان المنذري الذي كان متقدماً عن مرماه ليضع الكرة بكل براعة في شباك الإمبراطور.

وألغى حكم المباراة الساحة عادل النقبي بعد مراجعة تقنية الفيديو الهدف الثالث للوحدة سجله المقيم لوكاس بيمينتا في الدقيقة 90+1، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

#بلا_حدود