الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021
No Image Info

«تنس الإمارات» الأول خليجياً في تطبيق «التقييم العالمي»

أصبح اتحاد الإمارات للتنس أول اتحاد خليجي ينضم إلى نظام «التقييم العالمي» الجديد الخاص بالاتحاد الدولي للتنس والذي يرصد نقاط اللاعبين حسب مشاركاتهم المحلية والدولية (نظام نقاط التنس العالمية)، وثاني اتحاد عربي بصفة عامة بعد تونس، حيث تحرص الدولة المتطورة في التنس على تطبيقه بشكل فعال وتحث لاعبيها على الانضمام إليه للأهمية التي يتمتع بها.

ويأتي تطبيق النظام التقييمي الجديد ضمن استراتيجية اتحاد التنس التركيز على الارتقاء بالعمل الإداري وفقاً لأفضل الأساليب العالمية وتوجيهات مجلس الإدارة للحفاظ على حقوق اللاعبين واللاعبات خلال جميع المشاركات المحلية والدولية وتعزيز مشاركتهم في مختلف البطولات.

واعتبر نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس أحمد عبدالملك أهلي أن العمل بهذا النظام الجديد يأتي ضمن توجيهات الشيخ حشر آل مكتوم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وضمن رؤية الاتحاد بتطوير اللعبة ونشر ثقافتها بحيث يكون التنس رياضة أساسية في الإمارات وهو ما سيساهم فعلياً بتنمية ممارستها وتحقيق الأهداف المرتقبة.

جدير بالذكر أن اتحاد الإمارات للتنس عدّل من فترة لوائح وقوانين نظام التصنيف المحلية وذلك لمواكبة الزيادة الملحوظة في أعداد المشاركين في هذه البطولات وبما يلائم نظم الاتحاد الدولي للتنس.

#بلا_حدود