الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
من المنافسات. (من المصدر)

من المنافسات. (من المصدر)

«كايت سيرف» تكشف عن مواهب رياضية صاعدة

كشفت بطولة دبي المفتوحة لرياضة ألواح التزحلق على المياه «كايت سيرف» عن مواهب رياضية صاعدة بعد حصولها على مكانة مميزة في قلوب محبي الرياضات البحرية في المنطقة وفي دولة الإمارات التي تسجل زيادة مستمرة في عدد ممارسيها.

وتقام هذه البطولة المميزة، التي تحتضنها شواطئ دبي الخلابة وينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، للموسم الرابع على التوالي بالتنسيق والتعاون مع لجنة الإمارات لـ«الكايت سيرف» والتجديف والتزحلق على الماء، حيث قدمت البطولة العديد من المواهب الرياضية المتميزة.

وشهدت البطولة تألق البطل عبدالله المحيربي في المنافسات للعام الثاني على التوالي بعد انخراطه بقوة في هذه الرياضة.. كما برزت موهبة جديدة للمرة الأولى هذا الموسم هو عبدالله حارب الفلاحي بالإضافة إلى البطل سيف نصر النيادي.

يذكر أن بطولة دبي المفتوحة لرياضة ألواح التزحلق على المياه بالمظلات «كايت سيرف» قد انضمت للمرة الأولى إلى أجندة وبرامج نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عام 2005 عندما استضاف البطولة المفتوحة في شواطئ الميناء السياحي آنذاك.. ثم عادت البطولة بقوة وبانتظام إلى روزنامة أنشطة النادي في المواسم الثلاثة المائية واستحدث في موسمها الرابع هذا العام نظام رصد النقاط لاعتماد الترتيب العام مع نهاية البطولة التي تبقت فيها المرحلة الثالثة والختامية.

#بلا_حدود