السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الشارقة يهزم شباب الأهلي ويحلق بصدارة أقوياء اليد

الشارقة يهزم شباب الأهلي ويحلق بصدارة أقوياء اليد

من مباراة الشارقة وشباب الأهلي مساء السبت. (الرؤية)

واصل الشارقة انطلاقته المميزة في الموسم الجاري لكرة اليد، وحقق فوزه الـ12 توالياً على حساب شباب الأهلي مساء السبت بنتيجة 35 مقابل 20 لحساب الجولة الـ13 لدوري أقوياء اليد، ليتصدر المنافسة بالعلامة الكاملة 36 نقطة.

وفي المقابل تجمد رصيد شباب الأهلي في نقاطه (28 نقطة)، محتفظاً بمركز الوصافة لدوري أقوياء اليد، علماً بأن مليحة بات مزاحماً له في عدد النقاط بعد وصوله للنقطة الـ(28) في المركز الثالث وفي حال أي تعثر للفرسان سيقفز تلقائياً إلى المركز الثاني.

ويحتاج الشارقة إلى الفوز في 5 جولات لحسم لقب دوري أقوياء اليد وصولاً للجولة الـ19، لا سيما في ظل محافظته على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب منافسيه (شباب الأهلي، مليحة).

وقدم لاعبو يد الملك، موسماً مميزاً حتى الآن متفوقين على جميع الفرق التي لعبوا ضدها، وفي حال استمرارهم بالمستوى نفسه، سيحققون الدوري بأرقام قياسية دون خسارة أو تعادل.

وفي السياق نفسه، فاز الجزيرة على الوصل بنتيجة 36 مقابل 26 هدفاً في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الـ13 لدوري أقوياء اليد رافعاً رصيده للنقطة 19 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الوصل في نقاطه الـ24 في المركز السادس.