السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بطولة سوق دبي للتنس تنطلق 7 مارس

بطولة سوق دبي للتنس تنطلق 7 مارس

سيمونا هاليب في النسخة الثانية للبطولة. (من المصدر)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس اكتمال استعداداتها للحدث السنوي الدولي الذي ينطلق خلال الفترة من 7 حتى 20 مارس الجاري على أرض استاد سوق دبي الحرة للتنس، متضمنة الدورة الـ21 من بطولة السيدات، والدورة الـ29 من بطولة الرجال للمحترفين.



وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «البطولة أصبحت واحدة من أبرز الفعاليات على أجندة الرياضات العالمية، وواحدة من أكثر البطولات شعبية في إمارة دبي، ونتطلع إلى الترحيب مجدداً بعودة أفضل لاعبي ولاعبات العالم مرة أخرى».



وتحرص اللجنة المنظمة على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة لجميع المشاركين خلال أسبوعي البطولة، مع التزامها الصارم بتطبيق التدابير والإرشادات المتعلقة بفيروس (كوفيد-19) وتنظيم البطولة بدون جمهور.



وواصلت اللجنة المنظمة التي يترأسها راميش كيدامبي رئيس العمليات في سوق دبي الحرة، عملها مع مجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي للالتزام بالبروتوكولات الطبية التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.



وقال كيدامبي: «حرصنا على مواصلة عملنا مع الجهات الحكومية بما فيها مجلس دبي الرياضي وهيئة الصحة بدبي لضمان الامتثال الصحيح للإرشادات المطلوبة، لتنظيم هذه الفعالية العالمية وفق أعلى المعايير الدولية، ونثمن جهودهم لتوفير الدعم المستمر لنا في إطلاق نسخة أخرى ناجحة من هذه البطولة الدولية».



وأكدت اللجنة المنظمة، في بيانها اليوم، أن التشاور والتنسيق مستمر على مدار الساعة مع المسؤولين من رابطة محترفي التنس، ورابطة محترفات التنس لضمان توفير أفضل بيئة تنافسية آمنة لجميع اللاعبين والمسؤولين الذين سيحضرون الحدث.



من جانبه قال صلاح تهلك، مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس: «اعتمدنا كل الإجراءات الاحترازية لضمان توفير بيئة أكثر أماناً للجميع، فعلى الرغم من أن محبي رياضة التنس لن يتمكنوا هذا العام من الانضمام إلى صفوف المقاعد في الملعب، إلا أن قنوات دبي الرياضية ستبث مجريات جميع المباريات على منصاتها، والتي ستمكنهم من مشاهدة لاعبيهم المفضلين في دبي. ولا بد الإشارة إلى أن التغطية الإعلامية التي حظيت بها البطولة خلال العام الماضي قدرت بنحو مليار دولار أمريكي، حيث من المتوقع أن تكون أنظار العالم خلال الأسبوعين المقبلين على دبي والبطولة الدولية التي ستستضيفها».