الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

صقور الإمارات تحلق بصدارة الأولى وتقترب من «المحترفين»

صقور الإمارات تحلق بصدارة الأولى وتقترب من «المحترفين»

من فوز الإمارات على دبا الفجيرة. (من المصدر)

حقق فريق الإمارات فوزاً مهماً على ضيفه دبا الفجيرة بثلاثية مقابل هدفين في قمة الجولة الـ13 من دوري الدرجة الأولى، ليرفع رصيده للنقطة 28، ويتجمد دبا في النقطة 19.

وبهذا الفوز وسع فريق الإمارات الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق العروبة إلى 4 نقاط، والبطائح إلى 6 نقاط، ليبرهن على رغبته القوية في العودة للتحليق بين أندية دوري المحترفين، وتعويض الجماهير عن صبرها، بعد إلغاء النسخة السابقة والتي كانت تحلق الصقور بصدارتها أيضاً.

وستكون الفرصة مواتية لأبناء المقدوني جوكيكا هادجفيسكي في خطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين المعتمدتين لبطل دوري الدرجة الأولى ووصيفه قياساً على المستوى الذي يقدمه فريق الإمارات من مباراة لأخرى، بعد انضمام الجناح الأردني ياسين البخيت الذي عزز كثيراً من النجاعة الهجومية للفريق.




من جانبه أكد مدرب فريق الإمارات المقدوني جوكيكا سعيهم لمواصلة السير على سكة الانتصارات من أجل تعزيز حظوظ الصقور في التحليق في دوري المحترفين مجدداً.

وأوضح في حديث لـ«الرؤية»: «الفوز الأخير على دبا الفجيرة أعطانا شعوراً رائعاً وعزز ثقتنا كثيراً بإمكانية العودة للمحترفين قياساً على الجودة التي أظهرها الفريق في مبارياته الأخيرة وتتويجه لجهوده بالفوز في مباراة ديربي قوية أمام دبا الفجيرة بـ 3-2، لنحصل على حصيلة رائعة الأرقام وهي أننا خضنا 13 مباراة حققنا الفوز في 8 مباريات وتعادلنا 4 مرات وخسرنا في مرة وحيدة».

وأردف: «تفصلنا 7 جولات عن ختام الموسم أصعبها المباريات الثلاث المقبلة أمام العربي خارج ملعبنا، والعروبة على ملعبنا ثم الحمرية، نسعى للفوز في جميع المباريات السبع لتعزيز رصيدنا من النقاط وحظوظنا في الصعود بأمان وبلا دخول في أي حسابات».