الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
من تدريبات النصر. (من المصدر)

من تدريبات النصر. (من المصدر)

كلباء يستضيف العميد.. وديربي ناري باستاد راشد

تتجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ملعبي كلباء واستاد راشد لمعرفة طرفي نهائي بطولة كأس الخليج العربي، وذلك عندما تجرى جولة الإياب في نصف نهائي البطولة، وتجمع المباراة الأولى بين كلباء وضيفه النصر، في حين يحل في الثانية الوصل ضيفاً على شباب الأهلي.

وقررت رابطة المحترفين إجراء النهائي في 6 أبريل المقبل.

ويستضيف فريق اتحاد كلباء على ملعبه ضيفه النصر في الخامسة والنصف مساءً، في مواجهة يبحث فيها النصر عن الثأر من خسارته ذهاباً بهدفين مقابل هدف، في حين يتطلع النمور لتحقيق المفاجأة وحجز مكانته في النهائي، وكتابة التاريخ، كونه سيكون الظهور الأول للفريق في نهائي المسابقة.

ويخوض كلباء المباراة بكامل نجومه، باستثناء المدافع داود علي الموقوف لتراكم البطاقات.

وبالمقابل يدخل فريق النصر بمعنويات عالية للمباراة بعدما حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة بفوز كبير على الشارقة بثلاثية نظيفة، إلى جانب تحقيقه عدداً من النتائج الإيجابية في الجولات الأخيرة بالدوري، آخرها الفوز على ضيفه حتا بثنائية نظيفة.

وعلى استاد راشد، يستضيف فريق شباب الأهلي ضيفه الوصل في الثامنة والربع مساء، في مواجهة ديربي دبي يصعب توقعها، لجهة المنافسة القوية بينهما.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بثنائية نظيفة لصالح الفرسان في جولة الذهاب على استاد زعبيل.

أكد مدرب شباب الأهلي مهدي علي أنهم سيدخلون للمباراة بدون النظر لنتيجة الذهاب وذلك في رسالة للاعبيه بأن لا مجال للاسترخاء بسبب أسبقية الذهاب.



وبالمقابل بدا مدرب الوصل البرازيلي هيلمان واثقاً في قدرة فريقه على بلوغ النهائي رغم تأخره بثنائية الفرسان، موضحاً بأن فريقه على أتم الجاهزية وأنهم سيسعون لتجنب الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق استقبال عدد من الأهداف في المباريات الأخيرة.

لاعب الوصل ليما. (من المصدر)

#بلا_حدود