الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
من نسخة سابقة بمهرجان الشارقة للجواد العربي. (الرؤية)

من نسخة سابقة بمهرجان الشارقة للجواد العربي. (الرؤية)

غداً.. انطلاق مهرجان الشارقة للجواد العربي الـ22

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق غداً الخميس، مهرجان الشارقة الدولي الـ22 للجواد العربي، والذي يستمر لمدة يومين.



وتبدأ فعاليات المهرجان في الثالثة من ظهر غدٍ الخميس على أرض الميدان الرملي الخارجي.



ويشارك في المهرجان الذي يأتي بالتعاون مع الهيئة الأوربية لمسابقات جمال الخيل العربية الأصيلة (الإيكاهو) وبرعاية هيئة مطار الشارقة الدولي، الراعي الرسمي للمهرجان وشريك النجاح على مدى 22 عاماً وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية، وبرعاية إعلامية لقناة الشارقة الرياضية وصحيفة الأصالة الإلكترونية وصحيفة زاد 282 جواداً يمثلون 11 دولة وهي: الإمارات، والسعودية، والكويت، ومصر، والعراق، ولبنان، وكازخستان، وأستراليا، والولايات المتحدة الأمريكية، وليبيا، وبولندا.



وقال الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة: «الفروسية ولله الحمد مستمرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأعلى المعاير رغم كل الظروف بدعم وبرعاية خاصة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله».

من نسخة سابقة بمهرجان الشارقة للجواد العربي. (الرؤية)



وأضاف: "نادي الشارقة للفروسية والسباق أتم هذا الموسم جميع بطولاته وفعالياته وحقق فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق نجاحات وإنجازات رائعة في هذا الموسم رغم كل الظروف التي يمر بها العالم من تداعيات كوفيد-19.



واعتمدت إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق جميع الإجراءات الاحترازية المعتمدة من وزارة الصحة وكما تم أخذ الموافقة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات في إمارة الشارقة.



ونظراً للظروف الراهنة سيتابع الجمهور الكريم المهرجان عبر البث المباشر على قناة الشارقة الرياضية ومنصات التواصل الاجتماعي.

#بلا_حدود