السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

دبي لأصحاب الهمم يبرم اتفاقية شراكة مع لافال لكرة القدم

أبرم نادي دبي لأصحاب الهمم، وشركة لافال لكرة القدم، اتفاقية شراكة، تهدف إلى فتح آفاق استثمارية جديدة عبر كرة القدم، تحقيقاً لمبدأ الاندماج والشراكة المجتمعية والدعم الفني لفرق الإعاقات السمعية والأولمبياد الخاص بالنادي وتبادل الخبرات.

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد، عن تفاصيل وأهداف الاتفاقية في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح أمس بمقر النادي، بحضور يحيى كردي رئيس مجلس إدارة شركة لافال لكرة القدم، وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي، ورولف فولفغانغ اللاعب السابق لمنتخب ألمانيا، والذي شارك في كأس العالم 3 مرات حامل لقب كأس أبطال أوروبا والمدرب الحالي لفريق لافال الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالدولة.

كما وصف ثاني الاتفاقية بالنوعية والفريدة من نوعها في أهدافها الفنية والاقتصادية بين نادي رياضي يُعني بكرة القدم مع مؤسسة عريقة تهتم وترعى أصحاب الهمم، موضحاً أن فريق لافال سيضع شعار أصحاب الهمم في إطار مسؤوليته الاجتماعية تعزيزاً للمكانة المرموقة لنادي دبي خصوصاً أنه جزء من منظومة كرة القدم، حيث يمارس«أصحاب الهمم» كرة القدم بصورة رسمية في مسابقات «سباعيات» الشلل الدماغي والأولمبياد الخاص، مبيناً أن أصحاب الهمم سوف يشاهدون محترفين من العالم.

وأضاف بالرقاد: «سبق أن رعى نادي دبي لأصحاب الهمم السباحة السورية إيناس حجازي وهي ليست من أصحاب الهمم، حيث أصبحت واحدة من أعضاء النادي، نهدف أيضاً للاستثمار في كرة القدم وخاصة أن النادي يستضيف تدريبات ومباريات لافال حيث نسعى لتعزيز هذه الشراكة من أجل الاستفادة من خبرات لافال في تأهيل فرق النادي والكوادر المختلفة».

من جانبه، شكر رئيس لافال لكرة القدم يحيى كردي حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي واتحاد الكرة القدم الذي منحهم الفرصة للاستثمار في المجال الرياضي، كما شكر مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم على الدعم المتواصل لرياضة أصحاب الهمم وفقاً للرؤية الثاقبة والتخطيط السليم لمجلس دبي الرياضي.

وأضاف: «أصحاب الهمم في قلوبنا جميعاً نستمد منهم القوة فهم شريحة فاعلة ورائعة في المجتمع، توقيع الشراكة مع نادي دبي لأصحاب الهمم يأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية خصوصاً وأن أصحاب الهمم نجحوا في تحويل الصعاب إلى طاقة بعد دمجهم وتمكينهم في المجتمع، ما يعد مؤشراً إيجابياً للسير قدماً في طريق النجاحات وعدم التفريط في مثل هذه المكتسبات».

وأردف كردي: «فريق لافال يمتلك طموحات كبيرة تتمثل في حُلم التواجد في الدرجة الأولى ودوري الخليج العربي وصولاً للمشاركة الآسيوية مستقبلاً خصوصاً وأن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو أهدافه وفقاً للنهج المرسوم، وشخصياً أمتلك نادياً يلعب في أحد الدوريات الأوروبية الممتازة وأسعى لنقل خبراتي في مجال كرة القدم لأصحاب الهمم».

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم ماجد العصيمي إيمانهم بالدمج والشراكات مع مختلف القطاعات وصولاً إلى الأهداف المنشودة، وزاد: «الاتفاقية بداية حقيقية لفتح الآفاق التسويقية والاستفادة الفنية عبر كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم ومعشوقة الجماهير، وأتمنى مشاهدة أحد أصحاب الهمم وهو يشارك ضمن تشكيلة فريق لافال وغيره من فرق كرة القدم».

#بلا_حدود