الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
رامون دياز مدرب النصر. (الرؤية)

رامون دياز مدرب النصر. (الرؤية)

مدرب النصر: الفوز على الشارقة سيحافظ على حظوظنا بالدوري

شدد مدرب فريق النصر، الأرجنتيني رامون دياز، على أهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة التي ستجمع فريقه مع الشارقة الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري الخليج العربي، وذلك على اعتبار أن الفوز سيبقى على حظوظ «العميد» في المنافسة على لقب المسابقة.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة: «نواصل التحضير لهذه المواجهة بكل تركيز، حيث يعمل الجهاز الفني على تحضير اللاعبين بأفضل صورة ممكنة قبل المواجهة المهمة المقبلة، حيث توجد مجموعة تستعيد أنفاسها، ومجموعة أخرى ترفع من مستوى جاهزيتها، والجميع يصب في مصلحة الفريق وظهوره بمستوى لائق أمام الشارقة».

وأكد مدرب النصر على أهمية هذه المباراة وقال: «المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا لا سيما أن فوزنا سيبقي من حظوظنا في المنافسة على بطولة الدوري، أما الخسارة فمن شأنها أن تبعدنا، لذلك سندخلها بروح عالية وسنبذل قصارى جهدنا من أجل حصاد الثلاث نقاط».

وكشف دياز أن صفوف الفريق شبه مكتملة لهذه المواجهة، موضحاً: «صفوفنا شبه مكتملة، فلن يغيب عنا سوى جلوبير ليما بسبب الإيقاف، لكننا نمتلك البديل الجاهز والذي سيؤدي دوره على أجمل وجه كحال باقي اللاعبين بالفريق».

من ناحيته وجه لاعب النصر طارق نوفايس شكره لمدربه على منحه الفرصة للمشاركة في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي، والتي اعتبرها ثقة كبيرة في إمكاناته، خاصة بعدما سدد واحدة من ركلات الترجيح في نهاية المباراة والتي ساهمت في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وقال: «أشكر المدرب على إعطائي الفرصة في المباراة الماضية ومساعدة زملائي اللاعبين داخل الملعب على تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، أسعى دائماً إلى أن أتدرب بشكل جيد وأن اكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، وبالتأكيد حين تسنح لي الفرصة أحاول تقديم أفضل ما لدي».

#بلا_حدود