الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
روعة تسعي للفوز بواحة ليوا. (من المصدر)

روعة تسعي للفوز بواحة ليوا. (من المصدر)

«مجيب» يواجه «ضرغام» في التاج الثلاثي العربي بأبوظبي

يستضيف مضمار نادي أبوظبي للفروسية في الخامسة عصر غدٍ الأحد، فعاليات سباق الحفل الـ12 لهذا الموسم، ويتألف من 6 أشواط خصصت جميعها للخيول العربية الأصيلة ما عدا الشوط السابع والأخير الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، ويتضمن الحفل سباق واحة ليوا للفئة الأولى (الرئيسي) البالغ إجمالي جائزته المالية 300 ألف درهم، وسباق الجولة الثانية من التاج الثلاثي العربي البالغ جائزتها 300 ألف درهم.

وتتصدر المهرة «روعة» الفائزة في سباق العين الترشيحات في سباق واحة ليوا لمسافة 1400 متر، وينافسها «شرف الريف» الفائز بهذا السباق قبل عامين، و«حراب» غير المهزوم في سباقين.

وسيكون «مجيب» الفائز بسباقين قوائم، أبرز المرشحين للفوز في سباق الجولة الثانية من التاج الثلاثي العربي لمسافة 2200 متر، وينافسه «ضرغام عذبة» الذي حل رابعاً خلفه، وفهد الوثبة ابن «مزنة».

ويجتذب سباق كأس الوثبة ستاليونز برعاية مرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، 11 خيلاً عربية أصيلة أبرزها «عاهد الخالدية».

ويسعى «مقتدر» للفوز بالشوط الأول لمسافة 2200 متر على لقب وادي نقب، فيما يتحفز«فخر» لنيل لقب الشوط الثاني لمسافة 1600 متر على لقب وادي سيدر، و«فوارق» بلقب سباق وادي طيبة في الشوط السادس.

#بلا_حدود