السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
وليد عبيد. (الرؤية)

وليد عبيد. (الرؤية)

وليد عبيد مدرباً جديداً للذيد

تعاقدت إدارة نادي الذيد مع المدرب الوطني وليد عبيد ظهر اليوم السبت لقيادة الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى حتى نهاية الموسم بدلاً عن مواطنه محمد العجماني الذي تم الاستغناء عنه.

وجاءت إقالة الأخير بسبب الهزائم المتتالية التي وضعت الفريق بالمركز الأخير برصيد نقطتين فقط وآخرها الخسارة من مسافي أمس الجمعة والتي انتهت بهدفين لهدف في مباريات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

وعن أسباب قبوله بتدريب الذيد، قال وليد عبيد لـ«الرؤية» إن ذلك يعد بمنزلة تحدٍ جديد في مسيرته التدريبية، وسيسعى من خلاله لتطوير الفريق ومغادرة المركز الأخير، إضافة إلى أنها تجربة جديدة تضاف إلى سيرته الذاتية.

وأوضح: «تدريب الفرق التي تصارع على الهبوط أو التي تتذيل ترتيب الفرق في أي مسابقة تشكل تحدياً لأي مدرب، وتعتبر تجربة صعبة لكنها بلا شك تسهم في زيادة الخبرة»، واعداً إدارة النادي بالعمل بجهد وعزيمة قوية لعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي.

من التوقيع مع وليد عبيد. (من المصدر)

وأضاف عبيد أنه تلقى اتصالاً أمس الجمعة من مجلس إدارة النادي لتولي هذه المهمة وأنه لم يتردد أبداً في الموافقة، مبيناً أن الذيد لديه عناصر جيدة وقادرة على العودة لتحقيق نتائج طيبة.

وسيقود المدرب الوطني الفريق أمام مصفوت الجمعة المقبل في أول مباراة رسمية له، فيما يبدأ غداً تدريباته استعداداً للقاء الجولة 16 من دوري الأولى.

وقاد المدرب الوطني وليد عبيد آخر مباراة له في الملاعب الخضراء مع فريق حتا في مباراة الصعود الى دوري المحترفين أبريل 2019 أمام الحمرية.

#بلا_حدود