الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
جانب من التوقيع. (الرؤية)

جانب من التوقيع. (الرؤية)

«محاربي الإمارات» توقع عقود احتراف مع 7 مقاتلين عرب

وقعت منظمة «محاربي الإمارات» عقوداً احترافية جديدة، مع 7 من مقاتلي الفنون القتالية العرب من جنسيات مختلفة بعد نحو أسبوع من توقيعها عقوداً مماثلة مع 5 مقاتلين آخرين، وبذلك أصبح العدد الكلي 12 مقاتلاً.



كُشف عن الخطوة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته المنظمة بمقرها في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات، وحضور عدداً من المقاتلين المحترفين وأجهزة الإعلام المختلفة.



وأفاد درويش في المؤتمر الصحفي بأن المنظمة تعاقدت بعقود احترافية لمدة عامين مع المقاتلين: محمد يحيى من دولة الإمارات، عبدالله البوشهري من الكويت، أنس سراج من المغرب، ومحمد العسيلي من لبنان، والتونسي يسري بالجروعي، والجزائري سهيل طاهري، وجلال الدعجة من المملكة الأردنية.



وأعرب درويش عن شكر وتقدير منظمة محاربي الإمارات وشركة بالمز الرياضية برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا المنظمة إلى قيادة دولة الإمارات الرشيدة على توفيرهم التحفيز والدعم المستمرين ما جعل من دولة الإمارات وجهة جاذبة للمواهب في شتى المجالات.



وأثنى دوريش باهتمام وتوجيهات الهاشمي التي أسهمت في تطوير بطولة محاربي الإمارات ومن ثم توقيع العقود الاحترافية مع المقاتلين المتميزين من مختلف دول العالم.



وأضاف: «منظمة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة تسير في طريق النجاح مواصلة لما تحقق في العامين الماضيين وتسعى للمزيد من النجاح، وقد تم تصنيف منظمة محاربي الإمارات ضمن أفضل المنظمات العالمية في رياضة الفنون القتالية المختلطة، ما يبرهن على قيمتها الكبيرة ومكانتها

التي حققتها في فترة قصيرة».



وأردف: «ها نحن ذا قد وقعنا عقوداً احترافية مع 12 مقاتلاً متميزاً ظلوا يشاركون في بطولات (محاربي الإمارات)، وتأتي الخطوة كمساهمة منا في إظهار قدرات المواهب القتالية العربية ليراها العالم، وقد برهنوا دائماً على قوتهم وقيمتهم الفنية العالية وارتفاع سقف طموحهم للوصول إلى العالمية».



من جانبه، أعرب المقاتل الإماراتي محمد يحيى عن شكره وتقديره للمنظمة وشركة بالمز العالمية لدعمها المستمر له، ما انعكس على تطور مستواه الفني كثيراً، وزاد: «سيكون لتوقيعي عقد الاحتراف اليوم أثره المعنوي الإيجابي الكبير، وسأبذل قصارى جهدي لتطبيق التزامات الاحتراف أكثر حتى أكون عند حُسن الظن بي وقدر الثقة التي أولتني إياها المنظمة بالتطور المستمر سعياً للفوز بحزام البطولة في الاستحقاقات المقبلة».

#بلا_حدود